مطوري لعبة The Last of Us Part 2 يشوقونا بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة في 2019, هل سنرى تاريخ اطلاق قريبا؟!

بدأ العام الجديد و الجميع اصبح الان يتطلع الى العابه المنتظرة و التي يتوقع ان يحصل على تفاصيل اكثر حولها خلال هذا العام و من بينها لعبة The Last of Us Part 2 التي لم تكشف سوني و Naughty Dog عن موعد اطلاقها او حتى اطار زمني لذلك و هل ستكون في هذا العام كا تحدثت الشائعات لم لا.

حسنا استيديو Naughty Dog شاركنا تغريدة ليلة راس السنة الميلادية قدم فيها التهنئة لجمهورهم و شكر فيها الفريق التطوير الذي بذل جهود كبيرة من اجل ان يحول المستحيل الى حقيقة في لعبة The Last of Us Part 2 و في النهاية شوقنا الاستيديو لانتظار اعلانات جديدة حول اللعبة ستتم خلال السنة الجديدة 2019.

لدى سوني الكثير من العناوين التي تحتاج الى ترويج و بعضها لم يحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكن في نفس الوقت الغت تواجدها في معرض E3 القادم و لم يتبقى امامها سوى معرض gamescom 2019 و معرض اسبوع باريس للالعاب و لكن هل ستفوت سوني فرصة تواجدها في اضخم معارض العام و تركز على المعارض الصغيرة من اجل الترويج لالعابها الضخمة المتبقية ام ستكون هناك مفاجئة تجهز لها الشركة ستكشف عنها في وقت ما ربما اقرب من ما نتصور مثل حدث خاص بها تستغله للترويج و الاعلان عن تواريخ اطلاق العابها المتبقية.

سوني و شون لايدين رئيس استيديوهات الشركة العالمية شوقنا عدة مرات لشيء ما تجهز له سوني في 2019 اخرها كانت عبارة “نراكم في عام 2019” التي توحي بشيء ما تستعد له سوني خلال هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button