مطوري لعبة The Invincible المذهلة يشاركوننا المزيد من التفاصيل من خلف الكواليس

The Invincible هي واحدة من أكثر الألعاب طموحاً، حيث يعمل على تطويرها الاستيديو البولندي Starward Industries التي تعتبر المشروع الأول له، قصتها مقتبسة من رواية الخيال العلمي للكاتب والفيلسوف الأكراني ستانيسلاف ليم ونُشرت أول مرة في عام 1964، قد تلقى تمويلاً إضافياً من أجل إكمال المشروع الذي تم الإعلان عنه سابقاً في شهر سبتمبر من عام 2020، ويعمل على تطويرها مطورين سابقين من استديوهات CD Projekt Red و Techland.

شاهدنا قبل عدة أسابيع عرض قصير للعبة، أظهر من خلاله شخصية البطل Dr. Yasna رائدة الفضاء التي تقطعت بها السبل مع طاقمها على سطح كوكب Regis III المليء بالغموض والتقلبات الغريبة، حيث وفي أثناء قيامها بمهمة استكشافية بجانب القاعدة التي تم بنائها على الكوكب، ليتم القاء القبض عليها من قبل رواد فضاء آخرين برفقة روبوتات غريبة الشكل.

مؤخراً صدر عرض جديد للعبة، يسلط الضوء اكثر على كيفية تطوير اللعبة، ويستعرض كذلك بعض اللقطات الإضافية من داخل اللعبة وطريقة اللعب وبعض المعلومات الجديدة حول العنوان القادم، وبإمكانك مشاهدته بالاعلى.

وكما نعلم لقد تم تجسيد الرواية الشهيرة التي تم تأليفها في عام 1964، وكيف كانت تبدوا أجهزة الاتصالات والمسدسات الليزرية وكأنها تصور القرن الماضي لوسائل التواصل او القتال المستقبلية “Analog Device”،وتستطيع وصفها بأنها لعبة تعتمد على أفكار Retro Future.

تتمحور قصة The Invincible الغير خطية حول رحلة استكشافية الى الفضاء الخارجي حطت رحالها على كوكب Regis 3 الخيالي، ومهمتك العثور على طاقم سفينة فضاء مفقودة، وهنا سيكون لديك خيارات ومسارات ونهايات متعددة للقصة، وطريق طويل لاكتشاف أسرار الكوكب الغامض والمرعبة التي ستغير من مصيرك ومصير طاقمك.

في هذه المهمة، ستستخدم معدات فضائية متقدمة في رحلتك الخطيرة مثل الطائرات بدون طيار والروبوتات، ومن المهم للغاية الاعتماد على غرائزك من أجل البقاء على قيد الحياة، حيث ستدرك في أثناء مغامرتك بأنك لست وحدك، وأن بعض الأماكن على هذا الكوكب من الأفضل تركها والهرب منها بأي وسيلة، ولكن فات الأوان على العودة.

ستصدر لعبة The Invincible على أجهزة الحاسب الشخصية و PS5 و Xbox Series X | S خلال عام 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button