أبطال الشرق: أول لعبة قتال عربية أونلاين! لعبة العام الجديد بكل تأكيد, حملها مجانا الان..

من الألعاب المنتظرة بشدة في العام الجديد

تتوسع كل عام شعبية العاب تبادل الأدوار القتالية حول العالم بل أصبحت هي أكثر أنواع الألعاب شيوعاً حول العالم وتفوقت بنسبة واضحه على العاب القتال الاستراتيجية المعروفة , فلا شك ان العاب تبادل الادوار هي التي تحقق غايتك في التحكم في مجموعة أبطال توقم بقويتهم وترقيتهم وليس في جيش كامل !

نسخة ios نسخة اندرويد

اللعبة حصلت على توصية متجر App Store

تعددت العاب القتال الاستراتجية العربية واصبح سوق الالعاب مليء بنفس الالعاب ونفس الاسلوب دون جديد ! لدرجه قد مل منها اللاعب العربي المعرف بطبعه أنه لا يحب التكرار لذلك كان التوجهه لتصميم أول لعبة تبادل العاب قتالية عربية مخصصة للاعبين العربي تتماشى مع ثقافة الشرق العظيمة ومن هنا جاء اسم ” أبطال الشرق ” كأسم أول لعبة من هذا النوع.

اللعبة تتميز بروسوميات ثلاثية أبعاد عالية الجودة ومعارك ملحمية شرسة وأسلحة متنوعة كلها اتت من عمق الثقافه العربية العريقة و أكثر من ٥٠٠ بطل شرقى بأسماء عربية ومنهم أبطال معروفة في التاريخ العربي, يمكنك أن تختار بطلك وتكون معه فرقة من المقاتلين والوحوش لاستعاده مملكة الشرق العظيمة من قبضة زعماء الشر.

تستطيع تدريب الأبطال وترقيتهم ووضع تشكيلات قتالية مختلفة كما تستطيع تكوين تحالفات مع فرق اخرى ،اللعبة من الألعاب المرشحة بقوة لحصد لقب أفضل لعبة في العام الجديد في منطقة الشرق الأوسط ، لذلك تم اختيارها من فريق آبل ستور لتكون من الالعاب الموصى بها في أول أيام العام الجديد .

نسخة ios نسخة اندرويد

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock