لعبة The Last of Us: Part 2 ستحتوي على طور اونلاين و نظام مشتريات داخلي..

تعد لعبة The Last of Us: Part 2 واحدة من اكثر العناوين المرتقبة القادمة الى جهاز البلايستيشن 4 و حتى الان مازلنا نفتقر الى الكثير من التفاصيل حولها و من بين هذه التفاصيل التي لم يتم الحديث عنها حتى الان هو طور الاونلاين الذي يبدو اننا سنشهد عودته من جديد في اللعبة خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الاول.

التفاصيل الجديدة تم اكتشافها من قبل موقع DualShockers الذي رصد اعلان توظيف من استيديو Naughty Dog للبحث عن مختص في مجال ادارة الخوادم  (السيرفرات) و نظام اللعب عبر الشبكة و جاء في الاعلان التالي:

نحن نبحث عن مبرمج خوادم يحب بناء نظام بيئي قابل للتطوير ومستقر وآمن للاعبين للاستمتاع و سوف تساندهم عبر تجربة لعب متعدد كاملة خالية من اي مشاكل بدءا من أول عملية تسجيل دخول مرورا بنظام Matchmaking و نظام المكافئات التي يمكن للاعبين ان يستخدموها من اجل تخصيص شخصياتهم من خلال الشراء من المتجر المخصص في اللعبة. بصفتك أحد المشرفين على امان و استقرار اداء هذه الخوادم  ستكون جزء مهم من الفريق الذي سيباشر عملة لتغطية اطلاق امن و سليم للعبة.

اذا من هذا الاعلان نرى ان استيديو Naughty Dog سيعمل على اضافة طور الاونلاين في اللعبة و سيكون مدعوم على ما يبدو بنظام مكافئات و مشتريات من خلال متجر مخصص يمكن من خلاله شراء الاضافات و الازياء و الرقصات و ما الى ذلك و لكن لا ندري ما اذا كان هناك دعم لنظام Microtransaction فيها ام سيكتفي المطور بتوفير المشتريات من خلال اموال اللعبة فقط.

حتى الان لم تحصل لعبة The Last of Us: Part 2 على تاريخ اطلاق محدد و لكن التوقعات تشير الى ان اللعبة سيتم اطلاقها هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button