الاخبار

مطوري لعبة الرعب Alien يشوقوننا بعرض جديد و غامض لاعلان قادم قريبا..

على ما يبدو ان حساب تويتر الخاص بلعبة الرعب و الخيال العلمي Alien يشوقنا لاعلان جديد سيتم الكشف عنه قريبا و بالطبع سيضع جميع عشاق هذه السلسلة على اعلى درجات الحماس و التشويق لما هو اتي.

حسب ما ظهر في مشهد قصير تم مشاركته عبر منصة تويتر يظهر اصوات استغاثة من احد الاشخاص و بالطبع اصوات الوحوش المعروفة في السلسلة و خلال ذلك تظهر رسالة تقول “من هي اماندا ريبلي؟” الامر الذي يجعلنا نتجه في التوقعات باننا قدر نرى جزء ثاني من لعبة Alien: Isolation التي صدرت عام 2014 و لكن من ناحية اخرى نحن نعلم ان Alien Blackout تقبع تحت التطوير في الوقت الحالي رغم عدم وجود اعلان رسمي حتى الان و ربما يكون هذا الفيديو هو تشويق لهذه اللعبة.

الذي يزيد الامر غموضا هو ظهور جملة “Read. Play. Watch” او “اقرأ, العب, شاهد” في نهاية الفيديو و هذا يجعلنا نذهب بالتوقعات في اتجاه اخر فربما ما يتم التشويق له ليست لعبة فيديو و قد تكون فيلم او شيء اخر مختلف و لكن لماذا كلمة “العب” موجودة؟

ايضا في التغريدة جائت العبارة التالية “Daughter. Rebel. Hero. Her story deserves to be told” او “ابنة, متمردة, بطلة.. قصتها تستحق ان نخبركم بها..” و هذا يؤكد لنا ان قصة اللعبة او الفيلم او مهما كان هذا الشيء الذي يشوقوننا لهة سيتحدث عن “اماندا ريبلي” بشكل اساسي.

يبقى الامر غامض و ليس امامنا سوى ان ننتظر الاعلان الرسمي الذي سيتم قريبا جدا حسب ما جاء في الفيديو القصير او ربما و كالعادة تستبق التسريبات الامر و تكشف عن سر هذا العرض, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock