شاهد 15 دقيقة لأسلوب لعب لعبة Rage 2 من مطوري لعبة DOOM..

لعبة Rage 2, و بعد غياب طويل الأمد عن ساحة الأخبار و آخر العروض و التحديثات تعود إلينا اليوم بعرض طويل اعتقد و انكم من خلال مشاهدتكم لهذا العرض ستستطيعون أخيرا بأن تحكموا على القرار المتعلق بشراء اللعبة من عدمه لأن العرض الجديد يكشف لنا عن ماهية اللعبة و كيف سيكون منتجها النهائي.

اللعبة ملحمية مليئة بالالوان الزاهية و الأكشن ناهيكم عن كونها قتالية بحتة اي أنها وحشية و قريبة جدا من لعبة Mad Max و بالطبع يعود سبب هذا القرب إلى كون اللعبة مطورة من قبل الفريق نفسه الذي عمل على اللعبة المذكورة, في الحقيقة اللعبة تحتوي على فريقين تطوير احدهما طور و يطور حاليا جزءا جديدا من سلسلة DOOM.

شاهدوا العرض أعلاه و اطلعونا عن رأيكم به و عن قرار شرائكم للعبة من عدمه أدناه في قسم التعليقات, و قبل الختام نذكر أن اللعبة ستصدر في الرابع عشر من شهر مايو (5) الموافق لهذا العام و بسعر 60 دولار أمريكي على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button