تخفيضات Black Friday على متجر بلايستيشن PS Store،اليك القائمة كاملة..

اكثر من 419 عنوان تحت التخفيض..

تجري حاليا تخفيضات واحدة من اهم فترات العام بالنسبة للاعبين وهي تخفيضات Black Friday على متجر PS Store. اهم صفقة يمكن للاعبين وضع يدهم عليها هي تلك التي تتعلق باشتراك بلايستيشن بلس السنوي والذي يمكنكم الحصول عليه بسعر 40 دولار امريكي بدلا من 60 دولار.

تخفيضات Black Friday متاحة عبر متجر بلايستيشن العربي تحت اسم “عروض ضخمة لنهاية الاسبوع” ويمكن الوصول اليها عبر الرابط التالي مع الاخذ في الحسبان اختلاف بعض العروض بسبب سياسات المتجر حسب المنطقة.

لكن ماذا عن تخفيضات العناوين، لا تقلقوا ادناه سنقوم بوضع العناوين المخفضة التي صدرت هذا العام او الذي قبلة مع سعرها القديم والجديد بعد التخفيض. نذكر بأننا سنقوم بوضع العناوين المهمة والكبيرة مع بعض العناوين المتوسطة لان التخفيضات تشمل ما يقارب 419 عنوان مختلف، وكالعادة بلا اية اطالة لنبدأ.

العاب عام 2021

نبدأ التخفيضات بأحدث عنوان من شركة يوبي سوفت وهي لعبة Far Cry 6 التي صدرت العام الماضي، سعرها حاليا 60 دولار وبعد التخفيض يمكنكم الحصول عليها بسعر 45 دولار من خلال هذا الرابط، يليها العناوين التالية التي صدرت في العام ذاته كالاتي:

تخفيضات Black Friday على متجر PS Store

اعلاه هي عناوين هذا العام التي صدرت على جهازي بلايستيشن 4 و 5 بأسعارها المخفضة، يمكنكم الضغط على اسم اللعبة لكي تنتقلوا مباشرة الى صفحة الشراء من المتجر، لنبدأ الان تخفيضات العاب العام الماضي كالاتي:

العاب عام 2020

من منا لا يعرف لعبة The Last Of Us 2، اكثر عنوان جلب المشاكل واثار الجدل وقسم المجتمع الى قسمين حتى هذه اللحظة، على اية حال هو احد العناوين القوية التي صدرت العام الماضي على جهاز بلايستيشن 4، يمكنكم الحصول عليها بمبلغ 20 دولار امريكي بعد التخفيض من اصل سعرها الاصلي البالغ 60 دولار امريكي عبر الضغط على هذا الرابط (غير متاحة عبر المتجر العربي)، يتبعها ما يلي من العناوين المخفضة التي صدرت في نفس العام كالاتي:

هذه هي اهم العناوين التي تأتي ضمن تخفيضات Black Friday على متجر PS Store ويمكنكم الضغط على اسماء العناوين وستنتقلون مباشرة الى صفحات الشراء، اي العناوين جذبت انتباهكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى