مطوري لعبة Alien يشوقوننا مرة اخرى لشيء قادم قريبا يخص السلسلة..

يا له من عام سيشهد الكثير من المفاجآت لعل أكبر هذه المفاجآت هي عودة لعبة Alien بجزء جديد على جيل جيل جديد, المثير للامر هو حساب اللعبة الرسمي على تويتر حيث اصابه في الآونة الأخيرة نشطا كبير و على غير عادته ناشرا عروضا هنا و هناك محفزا و محمسا المحبين و المعجبين من جميع أنحاء العالم.

قبل يومين نشر الحساب عرضا للعبة مع كلمات مثيرة للشك يمكنك مشاهدته هنا مما رجح البعض بأن جزءا جديدا من اللعبة في الطريق إلينا قريبا جدا, و يوم الأمس قام الحساب ذاته بنشر عرض آخر و لكن بمعلومات مثيرة أكثر, يبدو أن الجزء الجديد سيكون من بطولة أماندا رايبلي ابنة الباحثة ايلين رايبلي بطلة الفيلم الذي اقتبست عنه اللعبة, شاهدوا العرض الغامض الجديد ادناه.

و ما نلاحظه في التغريدة هو الخطاب المباشر بين الحساب و متابعيه كما و كأنه يخبرهم بأن الجزء الجديد من اللعبة قادم هذا العام, ما هي توقعاتكم و ما هي ردود أفعالكم هل ترغبون فعلا بجزء جديد من اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button