10 الاف دولار + العاب مدى الحياة لمن يجد شعار ترويجي مناسب لجهاز الالعاب المنزلي الجديد Mad Box

منذ الكشف المفاجئ عن جهاز الالعاب المنزلي الجديد Mad Box الذي سيتم تطويره من خلال استيديو Slightly Mad بالشراكة مع عدة شركات و مازال رئيس الاستيديو ايان بيل يشارك المتابعين و المهتمين بعض التفاصيل عن الجهاز الجديد الذي سينافس قوة اجهزة الحاسب الشخصي التي ستصدر بعد سنتين من الان.

ايان كشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة حول الجهاز خلال الايام القليلة الماضية من بينها الشكل الاولى للتصميم الخارجي و الذي سيأتي بثلاث الوان و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول الجهاز الجديد و الصور الاولية له هنــا, و لكن اليوم يعود ايان الينا بتحدي جديد و مكافئة كبيرة لمن يساهم في اختيار شعار مناسب للحملة الاعلانية التي سيتم اطلاقها للجهاز الجديد.

ايان قال عبر حسابة الخاص على تويتر انهم سيقدمون مبلغ 10 الاف دولار بالاضافة الى العاب مجانية مدى الحياة لمن يتمكن من اختراع شعار مميز للحملة التسويقية للجهاز و في البداية ظن المتابعين ان ايان يمازحهم و لكن بعد ان عاد و اكد لهم انه لا يمزح بدأت المشاركات تنهال من جميع انحاء العالم و اكد ايان انه يوجد فريق سيقوم باختيار افضل الشعارات و تحديد ايهم افضل للحملة الترويجية التي ستنطلق في المستقبل القريب.

حتى الان لم يتم الكشف عن التفاصيل التقنية للجهاز الجديد او حتى الاسم النهائي و لكن المطور وعد بان يكون قطعة تقنية تستحق الاقتناء بالاخص لمحبي العاب الواقع الافتراضي حيث سيدعم الجهاز العاب الواقع الافتراضي بوضوح 4K و 60-120 اطار/ث بجانب العديد من المميزات التقنية الاخرى التي سيكشف عنها تباعا في المستقبل و سيصدر الجهاز حسب تصريحات المطور بعد 3 سنوات و نصف من الان.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button