عاجل | شاهد اولى الصور لجهاز MAD BOX المنافس للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم..

اعلن استيديو Slightly Mad مؤخرا عن نيتهم العمل على اطلاق جهاز العاب منزلي جديد خاص بهم تحت الاسم الاولى MAD BOX و اكد حينها ان الجهاز في مراحل التطوير الاولية و سيكون بقوة اجهزة الحاسب الشخصي التي ستصدر بعد عامين من الان و لكن اليوم و من خلال حسابه الرسمي على تويتر كشف رئيس الاستيديو عن اولى الصور لهذا الجهاز الجديد.

حسب ما شاهدناه في الصور فسوف يتوفر الجهاز بثلاث الوان كما تظهر الصور بالاسفل و سيكون شعار الاستيديو “الوحش” منحوت على احد الجوانب و حسب ما صرح به ايان بيل رئيس الاستيديو فسوف يكون للجهاز وحدة تحكم مخصصة له مازالت تحت التطوير في الوقت الحالي و فيما يخص دعم نظارات الواقع الافتراضي فسوف يتم دعمها بمعدل 180 اطار/ث و ايضا اشار الى ان المطورين سيجدون سهولة كبيرة لتطوير العابهم عليه و استغلال قدراته بالشكل كامل.

ايضا اكد ايان ان الجهاز سيصدر في الاسواق خلال 3 سنوات و نصف من الان و سيكون مدعوم ايضا بمحرك مخصص من بناء استيديو Slightly Mad يمكن للمطورين استخدامه من اجل تطوير العابهم بشكل سهل و سريع مع استغلال قدرات هذا الجهاز الجديد, تفاصيل اكثر تجدها في هذا التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button