بعد تلميحات متعددة, الاعلان عن لعبة Alien: Blackout لكنها ليست للأجهزة المنزلية..


مجتمع اللاعبين يشعر بالغضب الشديد من مطوري لعبة Alien, و السبب بالطبع يعود إلى تلميحات كما وصفها البعض فارغة كانت و ما زالت من قبل الفريق الخاص باللعبة, في الأيام الثلاثة الماضية بدأ حساب اللعبة الرسمي على تويتر بنشر تغريدات متتالية تلمح عن جزء جديد من اللعبة و بالفعل هذا ما حدث و تم الإعلان اليوم عن جزء جديد يدعى Alien Blackout.

بعد هذا الاعلان شعر بعض اللاعبين بخيبة أمل كبيرة و موجة غضب عارمة وجهت للفريق المطور لأنهم اثاروا حماس اللاعبين على لعبة للهواتف الذكية و ليس المنصات المنزلية, على أية حال اللعبة ستصدر في وقت ما من هذا العام و الاحتمالات تشير إلى صدورها بشكل مجاني على متجر Google Play و App Store.

أخيرا, ستتكون اللعبة من 7 مراحل مختلفة تحوي جميعها الفكرة ذاتها و هي الهرب من الكائنات الفضائية في محطة فضاء دولية, اما عرض الإعلان عن اللعبة تجدوه اعلاه, و الآن هل شعرتم بخيبة أمل بعد اعلان اللعبة للهواتف الذكية و ليس للأجهزة المنزلية..!

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى