فيديو غامض للعبة Resident Evil 2 بعنوان “Safe House” هل سينتقل الفايروس الى لندن؟!

الكثير ينتظر على احر من الجمر اطلاق ريميك لعبة Resident Evil 2 هذا الشهر خصوصا مع التغيرات الكبيرة و الجذرية في نظام و اسلوب اللعب مع الحفاظ على نفس الحبكة و الرعب الموجود في اللعبة الاصلية و لكن كابكوم تريد ان ترفع هذا الحماس الى اقصى درجمة ممكنه من خلال اطلاق فيديو تشويقي غامض جديد.

الفيديو الجديد يحمل اسم Safe House و الذي يسلط الضوء على بعض احداث القصة و التي تظهر سبب تدفق الزومبي في مركز شرطة راكون RPD حيث يحث النداء الذي سيتم بثة عبر احد قنوات راكون سيتي المحلية على الراديو الناس الى الاندفاع الى مركز الشركة مدعيا وجود مصل مضاد للفايرس الذي انتشر في المدينة و على الجميع التوجه هناك كون مركز الشرطة هو المكان الامن الوحيد المتبقي في المدينة.

قريبا لندن 2019!

هذا يفسر تدفق الزومبي في مركز الشرطة و ظهورهم في كل مكان فيها و لكن السؤال المحير هو ما ظهر في نهاية الفيديو “قريبا لندن 2019” فهل يخطط فريق التطوير الى تقديم محتوى اضافي جديد للعبة خلال هذا العام ينقل احدثها الى مدينة لندن او ربما سيكون هناك حدث Event مخصص ستدور احداثة فيها.

لا يوجد الكثير من التفاصيل و لكن من الجيد ان نرى دعم مستمر للعبة من خلال محتوى اضافي خلال فترة ما بعد الاطلاق و لا ننسى فاللعبة تحتوي على الكثير من المهمات الاخرى التي حصلت عليها في النسخة الاصلية و بالتأكيد سنراها تعود مرة اخرى بجانب هذا المحتوى الجديد.

Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير الجاري و سنكون معكم في تغطية خاصة لفعاليات اطلاق اللعبة في مدينة دبي قريبا 😉, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button