تسريب يظهر وجود ديمو للعبة Resident Evil 2 عبر متجر الاكسبوكس لايف قادم قريبا..

تحدثنا في خبر سابق بان هناك نية لشركة كابكوم باطلاق ديمو خاص بلعبة الرعب المرتقبة Resident Evil 2 قبل اطلاقها رسميا في الاسواق العالمية هذا الشهر و يبدو ان الامر اصبح قريب الان و يكاد يصبح حقيقة بعد هذا الاكتشاف الذي تم من خلال متجر الاكسبوكس لايف.

موقع TrueAchievements تمكن من اكتشاف شيء يدعى One-Shot Demo للعبة Resident Evil 2 ظهر عبر متجر الاكسبوكس لايف مرفوق بوصف جاء فيه التالي:

يتيح لك هذا الديمو التوضيحي الذي تم ضبطه بشكل خاص ليعطيك تجربة سريعة للعبة Resident Evil 2 التي تم إعادة تصميمها باسلوب جديد و مبتكر و لكن نحذرك: في حين يمكنك الاستمرار بعدة محاولات بعد الموت سيكون لديك 30 دقيقة فقط لإكمال الديمو الذي سيأخذ في جو الرعب و الاستكشاف او ابحث يائسا في حل جميع الألغاز التي ستصادفها في مركز شرطة الراكون؟ الخيار لك!

  • تعود Resident Evil 2 التي تم إصدارها في عام 1998  كواحدة من أكثر العاب الرعب شهرة في كل الاوقات إلى اجهزة الجيل الجديد, العب طور القصة الفردي لكل من Leon Kennedy و Claire Redfield باستخدام منظور الشخص الثالث الجديد
  • استكشف المناطق الموبوءة بالزومبي في مدينة الراكون التي تمت إعادة بنائها بشكل مذهل باستخدام محرك RE RE الخاص من Capcom.
  • الغاز و مواقع جديدة مع سرد قصصي جديد.

هذا التسريب الذي ظهر عبر شبكة الاكسبوكس لايف يؤكد ما اشيع مؤخرا بان اللعبة ستحصل على ديمو خاص بها قبل الاطلاق و حسب المصدر فسوف يتم اطلاقه في 11 يناير الجاري (الجمعة القادم) و حسب الوصف سيكون محدود بالوقت فقط و انت مخير في استغلال هذه الـ 30 دقيقة اما في الاستكشاف او حل الالغاز و بمجرد انتهاء الوقت سينتهي الديمو و لن تتمكن من تشغيله مرة اخرى.

يذكر ان كابكوم قد قامت مؤخرا بالاعلان عن ديمو جديد للعب Devil May Cry 5 و الذي سيتوفر للمستخدمين على اجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 7 فبراير القادم و سيكون مختلف في المحتوى عن الديمو الذي صدر بشكل حصري لجهاز الاككسبوكس وان نهاية العام الماضي.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button