تسريب يظهر وجود ديمو للعبة Resident Evil 2 عبر متجر الاكسبوكس لايف قادم قريبا..

تحدثنا في خبر سابق بان هناك نية لشركة كابكوم باطلاق ديمو خاص بلعبة الرعب المرتقبة Resident Evil 2 قبل اطلاقها رسميا في الاسواق العالمية هذا الشهر و يبدو ان الامر اصبح قريب الان و يكاد يصبح حقيقة بعد هذا الاكتشاف الذي تم من خلال متجر الاكسبوكس لايف.

موقع TrueAchievements تمكن من اكتشاف شيء يدعى One-Shot Demo للعبة Resident Evil 2 ظهر عبر متجر الاكسبوكس لايف مرفوق بوصف جاء فيه التالي:

يتيح لك هذا الديمو التوضيحي الذي تم ضبطه بشكل خاص ليعطيك تجربة سريعة للعبة Resident Evil 2 التي تم إعادة تصميمها باسلوب جديد و مبتكر و لكن نحذرك: في حين يمكنك الاستمرار بعدة محاولات بعد الموت سيكون لديك 30 دقيقة فقط لإكمال الديمو الذي سيأخذ في جو الرعب و الاستكشاف او ابحث يائسا في حل جميع الألغاز التي ستصادفها في مركز شرطة الراكون؟ الخيار لك!

  • تعود Resident Evil 2 التي تم إصدارها في عام 1998  كواحدة من أكثر العاب الرعب شهرة في كل الاوقات إلى اجهزة الجيل الجديد, العب طور القصة الفردي لكل من Leon Kennedy و Claire Redfield باستخدام منظور الشخص الثالث الجديد
  • استكشف المناطق الموبوءة بالزومبي في مدينة الراكون التي تمت إعادة بنائها بشكل مذهل باستخدام محرك RE RE الخاص من Capcom.
  • الغاز و مواقع جديدة مع سرد قصصي جديد.

هذا التسريب الذي ظهر عبر شبكة الاكسبوكس لايف يؤكد ما اشيع مؤخرا بان اللعبة ستحصل على ديمو خاص بها قبل الاطلاق و حسب المصدر فسوف يتم اطلاقه في 11 يناير الجاري (الجمعة القادم) و حسب الوصف سيكون محدود بالوقت فقط و انت مخير في استغلال هذه الـ 30 دقيقة اما في الاستكشاف او حل الالغاز و بمجرد انتهاء الوقت سينتهي الديمو و لن تتمكن من تشغيله مرة اخرى.

  الرئيس الامريكي "ترامب" يؤجل قرار الرسوم الجمركية على الاجهزة المنزلية..

يذكر ان كابكوم قد قامت مؤخرا بالاعلان عن ديمو جديد للعب Devil May Cry 5 و الذي سيتوفر للمستخدمين على اجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 7 فبراير القادم و سيكون مختلف في المحتوى عن الديمو الذي صدر بشكل حصري لجهاز الاككسبوكس وان نهاية العام الماضي.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock