مخرج لعبة God Of War يفسر سبب جعل اللعبة خطية بدلا من لعبة عالم مفتوح..

لعبة God Of War من الالعاب القوية التي صدرت العام الفائت و كانت على رأس الهرم من بين الألقاب القوية المرغوبة حائرة بذلك على أفضل لعبة لعام 2018, اللعبة بهذا الإنجاز الكبير و الأرقام القياسية الضخمة اسكتت أفواه منتقدي الألعاب الخطية القصصية, و على هامش هذا الموضوع أوضح كوري بارلوج المخرج الإبداعي للعبة عن سبب تطويره للعبة على أن تكون خطية بدلا من لعبة عالم مفتوح.

المخرج قال لموقع Games Beat ما يلي ردا على سؤالهم له حول هذا الموضوع:

التوقعات كانت عالية, لذلك القرار من البداية كان العمل على لعبة خطية كبيرة لأنها سهلة التطوير نوعا ما مقارنة بعمليات الخاصة بألعاب العالم المفتوح, و أيضا لم تكن لدينا المعدات و المؤهلات اللازمة لتطوير اللعبة كنوع من انواع العالم المفتوح ناهيكم طبعا عن عجز في تكاليف تطوير اللعبة, ببساطة شديدة لم نستطع جعلها لعبة عالم مفتوح.

كما قال أيضا أن المنافسة كانت جدا عالية و أوضح بأن فرص نجاح اللعبة لو كانت ذات عالم مفتوح قليلة جدا أمام منافسيها, يبدو أن قرار المخرج كان صائبا على الرغم من الضغوطات الني تعرض لها و المخاطرة التي أقدم على فعلها لدرجة انه كان مهددا من شركة بالطرد من عمله.

نذكر بأن لعبة God Of War متاحة حاليا للتحميل على متجر البلايستيشن 4 كحصرية من حصرياته.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button