الاب الروحي للعبة Dead Space يتحدث لاول مرة عن تحديات تطوير اللعبة و الكثير من المعلومات الجديد الصادمة..
اغلاق استيديو Visceral و انهاء العمل على سلسلة Dead Space كانت من اسواء الاحداث التي تمت خلال عام 2018 و للصناعة بشكل العام فقد فقد جمهور اللاعبين واحدة من اقوى و افضل العاب الرعب على مر العصور و لكي ننعش هذه الذكريات الرائعة جلبنا لكم فيديو يتحدث فيه مخرج اللعبة و الاب الروحي للسلسلة جلين سكوفيلد و هو يتحدث عن تحديات تطوير اللعبة لتصل الينا بالصورة الممتعة و التجربة الرائعة التي حصلنا عليها في جميع اجزائها.
بكل صراحة و انا اشاهد هذا الفيديو الذي تحدث فيه جلين عن فكرة تطوير اللعبة, كيف بدات و كيف اجبروا على تغير القواعد التي كانوا يسيرون عليها من اجل مشهد 40 ثانية فيها و التحديات التي واجهتهم من اجل صنع لعبة مملوئة بالمواقف المرعبة و المشاهد المملوئة بالدماء و الوحوش كنت اتمنى ان لا ينتهي هذا الفيديو ابدا لانه يحتوي على الكثير من الافكار و المعلومات التي يجب ان يعرفها كل لاعب يعشق العاب الرعب و يعشق سلسلة Dead Space.
جلين تحدث عن الكثير من العناصر التي تواجدت في اللعبة و كيف كان تركيزهم موزع على هذه العناصر مثل اخفاء اي عناصر في شاشة HUD و ابقاء ايزيك بطل اللعبة صامت طوال اللعبة و خلو اللعبة من المشاهد السينمائية و الاعتماد على المشاهد الحية التفاعلية التي كانت اساس فكرتهم منذ البداية بحيث يعيش اللاعب كل لحظة في اللعبة و يتفاعل معها و خص جلين مشهد الوحش ذو الاذرع الطويلة التي حاول سحب ايزيك من قدمية في احد الممرات و الجميع يتذكر هذا الموقف المرعب و كيف تم تصميمه و التنازل عن بعض المشاهد الاخرى في اللعبة من اجل هذا المشهد.
ايضا تحدث جلين عن نظام تقطيع الاوصال في اللعبة و سيعرض علينا نماذج مرسومة باليد كيف كانت الخطة في البداية و كيف اصبحت في النهاية لتصبح اللعبة من اكثر العاب الرعب رعبا حتى يومنا هذا, الفيديو يمتد لقرابة 19 دقيقة و لكنه ممتع و يستحق المشاهدة بالفعل.