شاهد هذا الشخص الذي يحول تلفزيونه الى جهاز نينتيندو سويتش عملاق..

قد يكون التعصب لشركة ما او لعبة ما مضر في بعض الاحيان و لكنه مصدر للابداع في احيان اخرى و ينتج عنه اشياء تستحق ان نقف عندها مثل هذا العمل الرائع الذي قام به احد الاشخاص المحبين لنينتيندو و منتجاتها حيث قام Logbies بتحويل تلفزيونه الى جهاز نينتيندو سويتش عملاق.

نعم هذا صحيح فقد قام Logbies بتجهيز كل ما يلزم من معدات من اجل البدء في معملة الخاص بتحويل التلفزيون الخاص به الى نموذج كبير من جهاز السويتش المحمول و ذلك بصنع وحدات التحكم Joy-Cons من الخشب بحجم يتناسب مع تلفزيونه مع تجهيز الالوان و الاطار لكي يبدو التلفزيون بالضبط و كأنه جهاز السويتش و لكن بحجم عملاق.

Switch 2
مصدر الصورة comicbook

Joy-Cons الخشبية تم تجهيزها لكي تكون ادراج يمكنه ان يحتفظ في داخلها بالعابه و اكسسواراته الخاصة بجهاز السويتش و يمكنك مشاهدة النموذج الاولى لصنع هذه Joy-Cons الخشبية في الصور بينما شاركنا Logbies بفيديو يوضح من خلاله صنعة طاولة خشبية ايضا على شكل جهاز السويتش و ننتظر ان ينشر فيديو خاص بتصنيعة للتلفاز و تحويله الى جهاز سويتش عملاق.

قد تكون طريقة جيدة و عملية و مفيدة ليوضح فيها Logbies حبه الشديد لنينتيندو ولكن هل فكرت انت في يوم من الايام ان تتبع نفس الاسلوب من اجل التعبير عن ولائك و تعلقك بمنتج ما و هل الفكرة تدور في راسك؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock