فيس بوك يحظر اعلان لعبة Gris على صفحاته لكونه غير لائق “جنسيا” و مطوري اللعبة ينفجرون غضبا..

كثيرة هي المحتويات الجنسية المتواجدة في عالم العاب الفيديو, منها ما هو مقصود الوجود من مطوري هذه الالعاب و منها ما هو لازم الوجود بسبب المحتوى الخاص باللعبة و خيوط قصتها و لكن هذا القسم أيضا نادر الوجود لأن أغلب الألعاب التي تتواجد فيها هذه المحتويات تكون مقصودة من فريق تطويرها.

أعلن حساب فريق التطوير Devolver Digital على موقع تويتر عن رفض موقع فيسبوك لإعلان يخص لعبتهم المدعوة باسم Gris, و السبب بكل بساطة كما ذكر الموقع هو أن إعلان لعبتهم غير محتشم “جنسيا”, و فوجئوا بالحظر مما أدى الى تأجيل العرض الخاص بإطلاق اللعبة التي صدرت في الخامس عشر من شهر ديسمبر (12) الفائت من عام 2018 على الحاسب الشخصي و النينتندو سويتش.

و كما تشاهدون أعلاه أبدى فريق التطوير استياءه من سياسة موقع فيسبوك موضحين أن العرض رفض بسبب الصورة التي تشاهدون أعلاه ” و التي بحسب رأيهم” لا يوجد بها أي خلل أو أي ايحاء جنسي, و بالطبع تشاءم الفريق من بداية العام الجديد بسبب هذا الخبر الذي سيئا لهم, السؤال هنا أعزائي هل تستحق اللعبة حظرا بالفعل بحسب رأيكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock