من الممكن أن تنطلق لعبة Marvel’s Spider-Man 3 على جزئين

اللعبة ستكون الخاتمة لسلسلة سبايدرمان

ألعاب Marvel من استوديو Insomniac بشكل عام أصبحت الآن حديث مواقع التواصل الإجتماعي ومجموعات اللاعبين على Reddit بعد التسريبات الأخيرة، وبحسب التسريب لعبة Marvel’s Spider-Man 3 هي من بين المشاريع المخطط إصدارها خلال السنوات المقبلة والتي من المفترض أن نراها خلال 2027.

لعبة Spider-Man 3 ستقدم من جديد البطل “بيتر باركر” و”مايلز موراليس”، اللعبة من المفترض أن تنطلق بشكل كامل خلال موسم الأعياد في عام 2027 كلعبة كاملة، أو من الممكن أن تنطلق بشكل منفصل على جزئين الأول في عام 2027 والثاني في موسم أعياد 2028 وهذا الجزء يعتبر الأخير في سلسلة سبايدرمان من إنسومنياك لأن أن التركيز سيصب بعدها على شخصيات وعوالم أخرى من مارفل.

لدى استوديو Insomniac لعبة جماعية Spider-Man (لعبة أونلاين) ومن المخطط أن تنطلق في نفس الفترة الزمنية لكن من خطط الإستوديو التي اطلعنا عليها للتو ستبدأ الشركة في بدء رحلة اللعب الجماعي من التحديث القادم للعبة Spider-Man 2 القادم عام 2024 والذي من المفترض أن يضيف طور New Game+ … هل هذا هو سبب تأجيل الوضع؟ الأمور ستكون واضحة خلال الفترات القادمة.

مشروع Spider-Man 3 هو من ضمن المشاريع الضخمة لدى الإستوديو، من المقرر رؤية Wolverine الذي سيفتتح سلسلة X-men ونشهد عودة Ratchet & Clank لكن لاتزال هذه المشاريع بعيدة ويمكنكم الإطلاع على المزيد من التقارير والتسريبات للإستوديو بالأسفل.

اقرأ أيضًا:-

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button