الكشف عن موعد اطلاق ديمو لعبة انثيم و عرض جديد بمناسبة حدث PAX West..

خلال فعاليات حدث PAX West التي انطلقت الليلة الماضية كشفت BioWare عن موعد اطلاق الديمو الخاص بلعبتها القادمة انثيم (Anthem) حيث سيتمكن الجميع من تجربة اللعبة قبل اطلاقها بثلاث اسابيع.

الديمو سيتوفر في 1 فبراير من العام القادم 2019 اي قبل 3 اسابيع فقط من اطلاق اللعبة في الاسواق العالمية و حسب الاعلان فسوف يكون الديمو جزء من النسخة الكاملة للعبة و ليس مجرد بيتا او الفا و ايضا اكدت BioWare انه سيتم اطلاق نسخة اختبارية للعبة في الفترة ما بين الان و موعد اطلاق لاختبار سيرفرات اللعبة قبل اطلاقها بشكل رسمي و لكن هذه النسخة الاختبارية ستكون مغلقة و لعدد محدد من اللاعبين الذين سيتم اختيارهم فيما بعد.

يمكن الحصول على الديمو من خلال الطلب المسبق للعبة على المنصات الثلاثة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي او من خلال الاشتراك في خدمتي EA Access و Origin Access Premier على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي فقط.

ايضا بالتزامن مع هذا الاعلان اطلقت BioWare عرض جديد للعبة باسم عالمنا و قصتي و الذي يمكنكم الاطلاع علية بالاسفل.

لعبة انثيم ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 22 فبراير من العام القادم 2019..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button