بعد جوجل و مايكروسوفت شركة امازون تستعد للكشف عن خدمة الالعاب السحابية الخاصة بها قريبا..

الكثير من المطورين و صانعي الاجهزة المنزلية يروا ان نظام بث الالعاب عبر نظام السحابة Streaming سيكون مستقبل العاب الفيديو و يبدو ان هذا المستقبل لن يكون بعيد كثيرا عنا فقد بدات سوني و مايكروسوفت بالفعل الاستثمار في هذا المجال و اصبح لدى الشركتين نظام سحابي يخضع للاختبار في الوقت الحالي مثل بلايستيشن Now و خدمة xCloud الجديدة.

لكن هذا لن يكون حكر على هاذين العملاقين في صناعة العاب الفيديو و سيكون الباب مفتوح لانضمام المزيد من المنفسين الاقوياء الذين يمتلكون رأس المال من اجل ذلك من بينها جوجل التي انضمت اليهما مؤخرا بخدمة Project Stream التي تم بالفعل تجربته مع لعبة Assassin’s Creed Odyssey قبل وقت قصير و الان شركة امازون التي بدأت بالفعل بالاستثمار في هذا المجال و يبدو انها بلغت مرحلة متقدمة حيث تحدثت بعض المصادر ان الشركة بدأت التفاوض مع شركات تطوير العاب الفيديو من اجل جلب العابها الى هذه الخدمة الجديدة التي لن تبعد كثيرا عنا.

حسب المصدر فقد تطلق امازون خدمتها الجديد مطلع العام القادم 2020 و سيكون هناك مكتبة العاب كبيرة ستتوفر للمستخدمين من خلال المرحلة التجريبية التي ستنطلق قريبا.

هل ترى بالفعل ان نظام بث الالعاب عبر السحابة Streaming سيغنينا في المستقبل القريب عن شراء الاجهزة المنزلية ام ستكون مجرد اختيار اضافي لمن يرغب في ذلك؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock