لعبة Dead Island 2 تحصل على عرض يوضح المهارات والقدرات والمزيد

تستمر حملة التسويق للعبة Dead Island 2، حيث حصلنا سابقًا على عروض الشخصيات الستة القابلة للعب وتعرفنا على قدراتها. الآن نحصل على عرض جديد للعبة يوضح لنا القدرات التي يمكن شراؤها باستخدام نقاط الخبرة وأيضًا المهارات والمزيد.

ستأتي Dead Island 2 ببطاقات المهارة التي تسمح للاعبين بتخصيص امتيازاتهم وقدراتهم وصلاحياتهم الخاصة أثناء مواجهتهم للزومبي. يتم ترتيب البطاقات في مجموعات يمكن للاعبين تبديلها وتغييرها بالكامل في أي وقت أثناء معركتهم ضد الأعداء.

سيتمكن اللاعبون من ربح بطاقات المهارة عن طريق رفع مستوى شخصيتهم أو التخلص من الأعداء. يمكن أيضًا العثور على العناصر القابلة للتحصيل منتشرة في جميع أنحاء المدينة، لذلك ستكون هناك حاجة أيضًا إلى الاستكشاف.

تمنح البطاقات صلاحيات وقدرات خاصة للمساعدة في القتال. يتم تصنيف بطاقات المهارة إلى فئات مختلفة وهي الفطرية، والقدرات، والناجين، والقاتل مع قدرة اللاعبين على تحديد عدد مختلف من البطاقات في كل منها. يمكن تغيير هذه البطاقات في أي وقت أثناء اللعبة، حتى في الجو إذا رغبت في ذلك. بينما يمكن استخدام غالبية البطاقات مع جميع الشخصيات الستة القابلة للعب، يبدو أن البطاقات الفطرية ستقتصر على شخصية واحدة فقط. 

بهكذا آليات، ستمنحكم اللعبة القدرة على اكتساب مهارات قوية لكل شخصية وبعضها حصرية لشخصية معينة فقط. يمكنكم مشاهدة العرض أعلاه الذي يوضح مبدأ عملها بشكل مفصل داخل اللعبة.

نذكر أن Dead Island 2 ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والسابق بالإضافة إلى الحاسب الشخصي في 21 أبريل القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button