فيديو جديد للعبة Sekiro: Shadows Die Twice يستعرض لنا لاول مرة مدينة “هيراتا” اثناء الليل..

سيتولى موقع Game Informer عمل تغطية حصرية خاصة بلعبة FromSoftware المرتقبة هذا العام  Sekiro: Shadows Die Twice و ضمن التغطية قام اليوم بمشاركة فيديو جديد من اللعبة توضح لنا مدينة هيراتا التي ستكون احد المناطق التي ستدور فيها بعض احداث اللعبة و ستواجه فيها احد قادة الاعداء الشرسين حسب وصف المعلق.

ما سنشاهده في الفيديو هنا هو عبارة عن مشهد من احداث اللعبة سيعود بنا الى الوراء ثلاث سنوات قبل احداث القصة الاساسية و سيوضح علاقة بطل اللعبة بشخصية اخرى تدعى “young lord” و لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل و نتوقع ان نرى المزيد عن الفيديوهات و التفاصيل الجديدة خلال الايام القليلة القادمة و خلال شهر يناير ضمن التغطية الحصرية لموقع Game Informer للعبة.

الفيديو يستعرض لنا مشاهد لاسلوب اللعب خلال الليل و كيف يمكن للبطل القفز بين اسطح البيوت و الاغصان و مباغتة الاعداء و القضاء عليهم بشكل صامت و لكن ستكون هناك مواجهة دموية مع احد قادة الاعداء و المفاجئة الجديدة التي سنتعرف عليها لاول مرة و هي ان بطل اللعبة يمكنه السباحة و هذا بحد ذاته كسر للقواعد التي كانت تتبعها FromSoftware في العابها السابقة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و نذكر ان اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس من هذا العام 2019.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button