الاخبار

لعبة Resident Evil 8 تحصل على اول “تصنيف عمري” لها في البرازيل..

خلال الساعات الـ 24 الاخيرة حصلت Resident Evil 8 على تصنيف عمري في البرازيل وهو التصنيف الاول الذي يتم الكشف عنه منذ الاعلان عن اللعبة العام الماضي.

اللعبة حسب ما تم نشره عبر حساب موقع Gematsu فقد حصلت على التصنيف العمري +18 وهو امر متوقع وحسب وصف التصنيف العمري فاللعبة تحتوي على “العنف الشديد” و “الموت المتعمد والتشويه” و “العديد من الجثث”.

ايضا تظهر صفحة التصنيف العمري ان اللعبة تم تسجيلها لاجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي بينما لم يتم ذكر نسخة اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان رغم ان كابكوم قد لمحت الى ان اللعبة قد تصدر على هذه المنصات بنسخة مخصصة.

Image

فيما يتعلق بموعد الاطلاق فقد تم الاكتفاء بذكر عام 2021 دون وضع تاريخ او اطار زمني محدد ولكن بدأ تصنيف اللعبة يعني ان موعد الاطلاق ليس بعيدا جدا بجانب ذلك فقد تعرضت اللعبة لتسريبات ضخمة خلال الاسابيع الماضية والتي كشفت عن الكثير من التفاصيل حولها من ضمنها موعد الاطلاق الذي يعتقد انه سيكون في شهر ابريل (4) من العام القادم 2021.

إذا كنت تتجول في الانترنت بحثا عن أخبار حول لعبة Resident Evil Village فعليك فعل ذلك بحذر شديد فقد انتشرت تسرب كبير للعبة والتي تحتوي على تفاصيل احداث اللعبة والقصة ومعارك الرؤساء والشخصيات وحتى النهاية الكاملة, بالطبع لن تجد التفاصيلهنا في موقع VGA4A، لكن كن حذر جدا في البحث في أماكن مثل Reddit و Resetera خاصة في مجتمعات Resident Evil لانها ممتلئة بالفيديوهات الكفيلة بافساد احداث اللعبة في حال شاهدتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار