شاهد عدد من اللاعبين ينهون ديمو Resident Evil 2 في 3 دقائق فقط..!

حصلنا اخيرا على فرصة لتجربة لعبة Resident Evil 2 من خلال الديمو الذي تم اطلاقه منذ يوم الجمعة على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي من خلال منصة Steam و لكن التجربة لم تكن كاملة للكثير منا بسبب محدودية الديمو بالوقت الذي لا يتعدي 30 دقيقة.

لكن ما هو قولك اذا علمت ان بعض اللاعبين تمكنوا بالفعل من اكمال الديمو بشكل كامل و حتى نقطة النهاية التي تضعها كابكوم له و ليس هذا فحسب بل في وقت قياسي ايضا, نعم هذا صحيح فقد تمكن بعض اللاعبين من انهاء الديمو حتى نقطة النهاية في 3 دقائق فقط.

الكثير من اللاعبين تمكنوا من فعل ذلك و يمكنك الاطلاع على عدد منهم في الفيديوهات بالاسفل و التي تظهر كيف تمكنوا من انهائه في 3 دقائق و فتحهم للعرض الاخير مع ملخص للوقت الذي تم فيه انهاء الديمو و لكن اتباع نفس اسلوبهم السريع في اللعب سيجعلك تفقد الكثير من متعة اللعبة مثل الاستكشاف و البحث و حل بعض الالغاز الصغيرة.

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير الجاري و قد تكون فرصة جيدة بان تطلع على التوجه الجديد للعبة من خلال تجربتك للديمو الان, واذا كنت قد فعلت ذلك فاتمنى ان تشاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

لا تنسى المشاركة في مسابقة Resident Evil  و الدخول في السحب على نسخة من لعبة Resident Evil 2 هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button