اكتشاف الكثير من الخصائص الجديد داخل ملفات ديمو Resident Evil 2, اليكم تفاصيلها..

خلال وقت قصير فقط من اطلاق ديمو Resident Evil 2 على المنصات الثلاثة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي تم التوصل الى الكثير من المعلومات الجديدة للعبة من بينها محتوى النسخة الكاملة و اطوار اللعب الجديدة التي ستتواجد فيها و كذلك الشخصيات.

بعض اللاعبين الذين تمكنوا من الحصول على الديمو على الحاسب الشخصي تمكنوا من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلة و كشف الكثير من التفاصيل التي سنتناولها معكم في هذا التقرير و لكن نذكر انها قد لا تكون معلومات مؤكدة او قد تشهد تغير في النسخة النهائية للعبة.

  • اللعبة ستحتوي على طور اللعب الاضافي +NG و الذي سيمكن اللاعب من اعادة اللعب دون ان بفقد انجازاته و تقدمه فيها ليستكشف المزيد فيها.
  • سيكون هناك عدة مستويات صعوبة من السهل حتى الصعب.
  • سيكون هناك سيناريوهين للعبة موزعة كالتالي “Claire A, Leon A, Claire B و Leon B”
  • سيكون هناك طور جديد باسم “Rogue” و لكن لا يوجد اي تفاصيل حولة و التوقعات تشير الى انه سيكون مشابه لطور المرتزقة Mercenary.
  • هناك احتمالية ان يتواجد خيار لتغير وضعية الكاميرا حيث تم اكتشاف كود Camera_Selection في ملفات اللعبة.
  • قد تتواجد عدة شخصيات اضافية قابلة للعبة فيما بعد و قد تم رصد اسماء كل من Annin و Pudding و Tofu.

هذه المعلومات كما اسلفت تم الحصول عليها من خلال ملفات الديمو الخاص باللعبة على الحاسب الشخصي و قد تكون صحيحة او غير ذلك و لكنها ستعطي اللعبة تجربة مختلفة اذا كانت صحيحة خصوصا مع دعمها بشخصيات جديدة و اطوار لعب تمد من عمر اللعبة.

Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير الجاري و يمكنك الان تجربة ديمو 30 دقيقة للعبة من خلال المنصات الثلاثة المذكورة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button