لاعب ذكي يكتشف طريقة لإزالة و اعادة المؤقت الخاص بديمو لعبة Resident Evil 2, شاهد الفيديو..

واحدة من فوائد عالم العاب الفيديو هو إبقاء عقل اللاعب في حركة مستمرة سواء على المستوى الفكري و العقلي أو على المستوى البصري, و بالحديث عن هذا الأمر تمكن احد لاعبي الحاسب الشخصي و يدعى The Last Soldier من اكتشاف طريقة تمكنه من إعادة المؤقت الخاص بديمو Resident Evil 2 و البالغ 30 دقيقة و هو أمر من المستحيل فعله و لكن بطريقة استطاع هذا اللاعب من أن يفعلها.

و قام مستخدمون آخرون من إزالة هذا المؤقت نهائيا بطريقة سحرية عجيبة موثقين هذا الأمر بالفيديو الذي يمكنكم مشاهدته أدناه, هذا و نذكر بأن الديمو الخاص باللعبة مدته ثلاثون دقيقة فقط تعتمد على مهارة اللاعب في الوصول الى ابعد نقطة ممكنة فيه و لن يتمكن من اعادة المحاولة مرة اخرى بعد انتهاء عداد الوقت.

أخيرا, نذكر بأن لعبة Resident Evil 2 سيتم إطلاقها في الخامس و العشرين من شهر يناير الحالي (1) على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي و سيكون سعرها عند الإطلاق  60$, شاركونا أدناه عن تجربتكم لديمو اللعبة و ستقومون بشراء اللعبة عندما تصدر؟!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock