فريق التطوير يكشف عن الشكل الجديد لشخصية Scorpion في لعبة MK11 و الجمهور يجن جنونه..

لعبة Mortal Combat 11 كانت و ما زالت مفاجأة العام المنصرم 2018, فالاعلان عنها لم يكن متوقعا من طرف اللاعبين و لا حتى من طرف كبار المحللين و المتوقعين ذو السمعة القوية, و كما وعد فريق التطوير بأن الجزء الجديد سيكون مختلفا تماما عن أي جزء صدر من السلسلة لأنه سيشهد عودة ضخمة لشخصيات ساهمت في الصعود بهذه السلسلة إلى القمة ناهيكم طبعا عن الإعلان عن شخصيات جديدة كليا على شكل دفعات من الآن و حتى موعد صدور اللعبة.

اليوم فريق التطوير بدأ اولى هذه الحملات على حسابه الرسمي في تويتر و قدم  الشكل الجديد للشخصيات المعهودة في اللعبة و احد هذه الشخصيات هو Scorpion و من هنا بدأ الجمهور يجن جنونه فرحا بما تم الإعلان عنه كما ستشاهدون التغريدات أدناه.

و بداية من اليوم و حتى اسبوع كامل سنشهد إعلانا جديدا من حساب اللعبة الرسمي على التويتر و بالطبع هذه الإعلانات ستكون اما لشخصيات قديمة بشكلها الجديد أو لشخصيات جديدة كليا ستنضم لأول مرة إلى السلسلة.

أخيرا نذكر بأن اللعبة قادمة في الثالث و العشرين من شهر أبريل (4) المقبل على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي و جهاز النينتندو سويتش.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button