مود مبتكر يجعل “جول” قابل للعب في Red Dead Redemption 2 و RE4..

تمكن مجموعة من اللاعبين من ابتكار مود أو تعديل يسمح لهم باستخدام شخصية “جول” من لعبة The Last of Us داخل لعبة Red Dead Redemption 2 وأيضًا داخل لعبة Resident Evil 4 Remake التي صدرت مؤخرًا.

عندما تصدر الألعاب على منصة الحاسب الشخصي، يتوجه إليها مجتمع المعدلين لإضافة مختلف المودات التي تسمح لهم بحذف وإضافة ما يريدون عليها. وبما أن لعبتي The Last of Us Part 1 و Resident Evil 4 Remake قد صدرتا مؤخرًا، قام مجموعة من المعدلين بجعل شخصية جول قابلة للعب في أحدهما بالإضافة إلى لعبة Red Dead Redemption 2.

أصدر المعدل DMCS1917 والمعدل Darknessvaltier تعديل Joel Miller للعبة Red Dead 2 و Resident Evil 4 Remake، على التوالي. سيحل نموذج جول محل آرثر وليون مع رسوم متحركة كاملة للوجه وهو ما وصفه اللاعبون بالرائع.

بالحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2، ننصحكم بزيارة موقع Nexus المخصص للمعدلين والمضمون بشكل كامل. هناك ستتمكنون من الإطلاع على جميع المودات المتاحة للتحميل وتبديل الشخصيات وغيرها من هنا.

شخصية “آرثر مورجان” في Red Dead Redemption 2 بالنسبة إلى الكثير من اللاعبين هي إحدى أفضل الشخصيات التي أنجبتها صناعة الألعاب على الإطلاق. صحيح لدى الشخصية عيوب كثيرة، ويرتكب “آرثر” الكثير من الأخطاء لكنه لايزال من ضمن الشخصيات المقربة إلى قلوبنا.

مؤخراً، تحدث الممثل الشهير جاك بلاك الذي اعجب كثيراً بمسلسل The Last of Us الذي اخرج صناعة الالعاب من الوقوع في مستنقل الفشل عند الانتقال الى الشاشة الفضية. لكنه اشاد ايضا بقصة لعبة Red Dead 2 التي يعتقد انها ستتفوق على مسلسل The Last of Us في حال صنع منها اي عمل تلفزيوني.

قبل ان تخرج من هنا، يمكنكم متابعة مقالنا الرائع الذي يريكم 5 أسباب تجعلكم تعودون للعب لعبة روكستار من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button