احد لاعبي Fortnite يعيد بناء احد خرائط لعبة Call of Duty الشهيرة داخل اللعبة, يمكنك تجربتها الان..

يتيح طور البناء Creative Mode في لعبة Fortnite المجال للاعبين المبدعين في تصميم الخرائط التي تدور في مخيلاتهم و بدون اي حدود و هذا دفع بعض صانعي المحتوى على اليوتيوب من التعاون من اجل احياء خريطة من الذاكرة يعرفها عشاق لعبة Call of Duty.

خريطة Shipment واحدة من اكثر خرائط لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare شهرة خصوصا من عاشر تلك الفترة و قضى امتع الاوقات مع هذه اللعبة سيتعرف على هذه الخريطة و تخليدا لهذه الذكرة الرائعة قام احد صانعي المحتوى و يدعى jespergran باعادة بناء الخريطة في لعبة Fortnite باستخدام طور البناء Creative Mode في اللعبة و يمكنك مشاهدة فيديو يستعرض بعض مشاهد اللعبة في الاسفل.

تتميز الخريطة التي تقع في احد الضواحي الروسية بمساحة المواجهات الديقة و القريبة حيث تملئ ساحتها صناديق الشحن و السيارات التالفة مما يجعل المواجهة بين المتنافسين تدور من مسافات قريبة جدا كما شاهدنا في الفيديو و الرائع انه يمكنك الان تحميلها باستخدام الكود التالي “3333-1449-1856” من خلال Creative Mode و تجربتها بشكل مباشر و مجاني.

  • اذا كنت تظن ان لعبة Fortnite هي اللعبة الاكثر جنيا للأرباح في 2018 فأنت مخطئ, اقرأ التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock