يمكنك الحصول على زي لبطل Dead Space اليوم في لعبة Fortnite

المطور يحاول استقطاب محبي عنوان الرعب الشهير

أعلنت شركة Epic Games أن بطل لعبة Dead Space وهو Isaac Clarke هو أحدث إضافة إلى سلسلة العناصر التجميلية من Gaming Legends في Fortnite كشخصية يمكن اللعب بها كما كان الحال سابقًا مع العديد من شخصيات العاب الفيديو الاخرى، أبرزهم كريتوس من God of War و لعبة Halo.

يمكن الحصول على هذا العنصر التجميلي (Skin) من خلال حزمة Strange Transmissions Quest Pack، والمتوفرة في متجر عناصر Fortnite مقابل 11.99 دولارًا تقريبًا. المحتويات الأخرى الموجودة في حزمة Strange Transmissions Quest Pack تشمل مهام خاصة لربح ما يصل إلى 1500 V-Bucks وحقيبة RIG و Ishimura Back Bling بجانب فأس Plasma Cutter.

يأتي هذا الإعلان قبل أيام فقط من إصدار الريميك المرتقب للعبة Dead Space، والذي من المقرر أن يصل إلى أجهزة الحاسب الشخصي و PS5 ومنصة Xbox Series X / S في السابع والعشرين من يناير. كما كشف المطور Motive Studio مؤخرًا أيضًا عن الكثير من التفاصيل خلال الأشهر الماضية يمكنك الإطلاع عليها من هنا.

تم إطلاق التحميلات المسبقة لريميك “ديد سبيس” مؤخرًا على منصة Xbox Series X / S، ويمكن لكل منتظري اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي و PS5 بدء التحميل المسبق للعبة في 25 يناير.

لمزيد من التفاصيل حول Dead Space، إليك مقارنة لعبة Dead Space Remake مع النسخة الاصلية والتي تمثل قفزة أجيال طويلة. قال أحد المطورين أن اللعبة مخيفة جدًا بالنسبة له بحيث لا يستطيع اللعب ليلاً باستخدام أي سماعة رأس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button