اذا كنت تظن ان لعبة Fortnite هي اللعبة الاكثر جنيا للأرباح في 2018 فأنت مخطئ..!

الحديث يكثر و يكثر عن لعبة Fortnite خصوصا انها بدات تجمع الكثير من الاموال عبر اطلاقها عبر الكثير من المنصات و حسب الاحصائيات الاخيرة فقد تم تسجيل ارباح بقيمة نصف مليار دولار جمعتها اللعبة من نسخة ios فقط و لا نعلم كم هي ارباحها من نسخة الاندرويد كون اللعبة لم تصدر عبر متجر جوجل بلاي و لكن الرقم لن يبعد كثيرا عن نسخة ios.

لكن هذا لا يجعل لعبة Fortnite هي الاولى من حيث اكثر العاب الهواتف الذكية جنيا للارباح كما يظن الكثير منا الان حيث و حسب الاحصائيات التي نشرتها مؤسسة Sensor Tower فقد تمكنت سلسلة لعبة Candy Crush من انهاء عام 2018 بجمع اكثر من 1.5 مليار دولار خلال عام واحد نعم عام واحد فقط, ليس هذا فحسب بل ايضا شهدت اللعبة ارتفاع بنسبة 6.5% في قاعدتها الجماهيرية خلال عام 2018 مقارنة بعام 2017.

و حسب التقرير فهذا الرقم يضع سلسلة لعبة Candy Crush في المركز الاول قبل كل من Fortnite و ايضا لعبة Pokemon Go التي جمعت اكثر من 800 مليون دولار خلال عام 2018 من نسخة الاندرويد و ios و اعتقد بعد ان اطلعنا على هذه الارقام الضخمة نعرف الان من هي ملكة العاب الهواتف المحمولة من حيث جنى الارباح الان..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button