نظام الحركة في لعبة The Last of Us Part 2 سيصل الى مستوى مبهر و هذه عينة من ما ستجدونه فيها..

يتمتع استيديو Naughty Dog بخبرة كبيرة في مجال تطوير الالعاب ذات الجودة العالية و قد شهدنا ذلك في جميع العابهم خصوصا على البلايستيشن 4 و التي وصلت الى مستوى عالي في مجال اتقان نظام الحركة المحاكية للواقعية و لكن يبدو انه مازال هناك المزيد يمكن ان يقدمة لنا في عنوانه القادم The Last of Us Part 2 و هذا ما لمح به احد المطورين في الاستيديو مؤخرا.

جونثان كووبر المسؤول عن نظام الحركة في لعبة The Last of Us Part 2 اراد ان يعبر لنا عن المستوى الجديد الذي ستصل اليه اللعبة في مجال الحركة و التعابير التي تعكس المشاعر و ردات الفعل و كان خير مثال له هو الاستعانه بمشهد صغير من الجزء الاول لشخصية “جول” بطل اللعبة و لكن مع تطبيق بعض التغير على نظام الحركة مع اخر التقنيات التي توصل اليها الفريق حتى الان و يمكن للفيديو القصير الذي ستشاهدونه بالاسفل ان يوضح لكم الصورة خير من الكلام.

نعم واقعية مطلقة في الحركات التعبيرية و هذا ما يسعى اليه دائما المطورين في استيديو Naughty Dog دائما في العابهم و اعتقد اننا سنرى قمتها في The Last of Us Part 2 التي يتطلع اليها جمهورها المتعطش لتجربة مغامرة جديدة مملوئة بالتفاصيل و الحبكة القصصية و لكن علينا ان ننتظر حتى نرى الى اي مستوى ستصل بنا اللعبة مع نهاية الجيل الحالي.

للاسف حتى الان The Last of Us Part 2 لم تحصل على تاريخ اطلاق و لكن التوقعات تشير الى ان اللعبة قد تصدر خلال هذا العام و ننتظر حتى تكشف لنا سوني عن خطتها للتعامل مع العناوين الكبيرة التي مازالت على قائمة الانتظار دون تواريخ اطلاق او اطار زمني لذلك, ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button