نظام الحركة في لعبة The Last of Us Part 2 سيصل الى مستوى مبهر و هذه عينة من ما ستجدونه فيها..
يتمتع استيديو Naughty Dog بخبرة كبيرة في مجال تطوير الالعاب ذات الجودة العالية و قد شهدنا ذلك في جميع العابهم خصوصا على البلايستيشن 4 و التي وصلت الى مستوى عالي في مجال اتقان نظام الحركة المحاكية للواقعية و لكن يبدو انه مازال هناك المزيد يمكن ان يقدمة لنا في عنوانه القادم The Last of Us Part 2 و هذا ما لمح به احد المطورين في الاستيديو مؤخرا.
جونثان كووبر المسؤول عن نظام الحركة في لعبة The Last of Us Part 2 اراد ان يعبر لنا عن المستوى الجديد الذي ستصل اليه اللعبة في مجال الحركة و التعابير التي تعكس المشاعر و ردات الفعل و كان خير مثال له هو الاستعانه بمشهد صغير من الجزء الاول لشخصية “جول” بطل اللعبة و لكن مع تطبيق بعض التغير على نظام الحركة مع اخر التقنيات التي توصل اليها الفريق حتى الان و يمكن للفيديو القصير الذي ستشاهدونه بالاسفل ان يوضح لكم الصورة خير من الكلام.
Sorry for the vague-post but as an old person that's been doing this for a while now I'm kinda hard to impress, but today @gameplayAnim made something I've been wanting to see in games for years and it looks better than I ever imagined. pic.twitter.com/Kfgb46XEma
— Jonathan Cooper (@GameAnim) January 11, 2019
نعم واقعية مطلقة في الحركات التعبيرية و هذا ما يسعى اليه دائما المطورين في استيديو Naughty Dog دائما في العابهم و اعتقد اننا سنرى قمتها في The Last of Us Part 2 التي يتطلع اليها جمهورها المتعطش لتجربة مغامرة جديدة مملوئة بالتفاصيل و الحبكة القصصية و لكن علينا ان ننتظر حتى نرى الى اي مستوى ستصل بنا اللعبة مع نهاية الجيل الحالي.
للاسف حتى الان The Last of Us Part 2 لم تحصل على تاريخ اطلاق و لكن التوقعات تشير الى ان اللعبة قد تصدر خلال هذا العام و ننتظر حتى تكشف لنا سوني عن خطتها للتعامل مع العناوين الكبيرة التي مازالت على قائمة الانتظار دون تواريخ اطلاق او اطار زمني لذلك, ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..