طريقة قتال “Bosses” في لعبة Sekiro ستكون مختلفة عن اسلوب Dark Souls او Bloodborne

نظام قتال قادة الاعداء في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice سيكون مختلف بشكل كبير عن ما عهدناه في العاب FromSoftware السابقة Dark Souls او Bloodborne.

حسب ما صرح به مدير المجتمعات و التواصل لدى استيديو FromSoftware ياسوهيرو كيتوي خلال لقاء خاص معة عبر موقع Gameinformer فلعبة Sekiro ستكون مختلفة لانه لن يكون هناك نظام التعديل على الشخصية العميق الذي وجد في Dark Souls او Bloodborne و هذا سيجعل اللاعبين جميعهم يخوضون المغامرة بشخصية شينوبي موحدة باسلحتها المحددة دون اي تعديلات عليها و بالتالي ستكون المواجعة محددة و مجهزة للتعام مع جميع الاسلحة التي سيحصل عليها اللاعب.

رغم ان المعارك الرئيسية ستكون شبة محددة الا ان اسلوب قتال الوحوش و التي تتبع الاسلوب المخادع خصوصا اذا كنت تراقب رثم الضربات او الحركة التي يستخدمها الخصة فسوف تكون غير متوقعة في بعض الاحيان لذلك عليك ان تتخذ موقف المدافع و المراوغ في معظم الاوقات و هذا ما لاحظناه في عروض اللعبة و هذا ايضا سيعطيها طعم من التحدي مع افتقارها الى الكثير من الخصائص التي وجدت في العابهم السابقة.

Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button