طور الباتل رويال Blackout الخاص بلعبة Black Ops 4 مجاني للجميع ابتدأ من غدا الخميس و لمدة اسبوع..

يمكنك قريبا جدا تجربة طور الباتل رويال Blackout الخاص بلعبة Call of Duty Black Ops 4, هذا ما اعلنت عنه اكتفجين و استيديو التطوير ترايارك الليلة الماضية بشكل مفاجيء.

حسب الاعلان فسوف يتم اطلاق نسخة تجريبية Trial من طور اللعب الملكي Blackout للجميع على منصة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي ليحظوا بتجربة كاملة للطور الذي نجح في جذب الكثير و الدخول الى منافسة العاب الباتل رويال الاخرى بشكل واسع.

المرحلة التجريبية ستبدأ يوم غدا الخميس 17 يناير و ستستمر حتى يوم الخميس التالي 24 يناير اي لمدة اسبوع كامل حيث سيكون الطور و جميع خصائصه مفتوحة بشكل كامل و بدون اي محدودية لجميع اللاعبين و لكن لم يتم التحديد ما اذا كان اشتراك البلس و الجولد شرط اساسي من اجل تجربة الطور و لكن بما انه لم يتم التطرق الى هذه النقطة نتوقع الى انه سيكون شرط اساسي للتجربة.

و كالمعتاد و في حال قررت شراء اللعبة فسوف يتم نقل تقدمك في النسخة التجريبية الى النسخة الكاملة في حال استخدام نفس اسم المستخدم الذي تمت خلاله تجربة اللعبة و بهذه المناسبة اطلقت اكتفجين عرض تشويقي جديد للطور يمكنك مشاهدته بالاعلى كفيل بان يجعلك لا تتردد في تجربة اللعبة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button