لعبة Nioh 2 تحصل على مجموعة من الصور الجديد..

هناك الكثير من الألعاب الرائعة القادمة لنا ببداية عام 2020 وسيكون هناك الكثير من العناوين التي قد تكون من أنجح الألعاب. واحدة من هذه العناوين المنتظرة هي لعبة لعب الأدوار والتحدي Nioh 2 التي ستأخذنا لعالم اليوكاي والشياطين والساموراي. مؤخراً حصلنا على الكثير من الصور والمعلومات حولها ويبدوا أنّ فريق Koei Tacmo الناشر لها لا يريد التوقف حيثُ قام بإطلاق مجموعة كبيرة من الصور الجديدة التي تظهر لنا الكثير من اللعبة.

الصور الجديدة تظهر لنا لقطات قريبة من عدد شخصيات من اليوكاي والشياطين، بعض هذه الصور رأيناها من قبل لكن هناك أيضاً العديد من الصور الجديدة. بجانب هذه الصور تم إستعراض بعض اللقطات التي تظهر لنا شخصيتنا أثناء قتالها لأعداء مختلفة. ادناه يمكنكم الإطلاع على الصور.

لعبة Nioh 2 سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في وقتٍ ما من بداية العام القادم، في الفترة الأخيرة حصلنا على العديد من مقاطع أسلوب اللعب والنمط الجماعي بالإضافة إلى معلومات عامة حول اللعبة. يمكنكم الإطلاع على كافة أخبارها من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حول الصور الجديدة بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock