شاهد 10 دقائق لاسلوب اللعب من اللعبة المرتقبة Metro: Exodus, صراع البقاء..

ستقدم لنا لعبة Metro: Exodus مغامرة جديدة في عالم ما بعد الكارثة و مع ظهور المخلوقات المتحولة المختلفة الاحجام سيكون صراع البقاء في هذا العالم الموحش دموي و مكلف, و اليوم سنلقي نظرة مطولة حول جزء من هذا الصراع في عالم اللعبة الواسع.

تم الليلة الماضية استعراض جزء لاسلوب اللعب من اللعبة في احد المهمات العشوائية تظهر بطل اللعبة و هو في مواجهة مع بعض المخلوقات المتحولة التي ستتدفق عليه من كل مكان وايضا سنلقي نظرة على احد مواقع اللعبة المفتوحة و الواسعة رغم انها ليست بعالم مفتوح و لكن من ما سنشاهده في الفيديو يوحي بان عالم اللعبة سيكون واسع و مملوء بالمخاطر و المناطق المستكشفة.

ايضا سنلاحظ كيفية استخدام فكرة البقاء في اللعبة مع الاسلحة التي ستكون متوفرة بعدة اشكال و انواع و لكن الذخيرة ستكون نادرة الوجود و تأثيرها على الاعداء محدود لذلك ستعطي اللعبة عنصر البقاء اهمية اكبر بهذه الطريقة التي ستجعلك حذر في استخدام اسلحتك.

كذلك سنشاهد نظام التعديل على الاسلحة و الذي يعد الافضل من بين الالعاب المماثلة حيث يتم ذلك بطريقة ديناميكية سريعة و حية خلال اللعب و يمكنك مشاهدة ذلك عند الدقيقة 2:05 في الفيديو بالاسفل.

لعبة Metro: Exodus ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock