شاهد 10 دقائق لاسلوب اللعب من اللعبة المرتقبة Metro: Exodus, صراع البقاء..

ستقدم لنا لعبة Metro: Exodus مغامرة جديدة في عالم ما بعد الكارثة و مع ظهور المخلوقات المتحولة المختلفة الاحجام سيكون صراع البقاء في هذا العالم الموحش دموي و مكلف, و اليوم سنلقي نظرة مطولة حول جزء من هذا الصراع في عالم اللعبة الواسع.

تم الليلة الماضية استعراض جزء لاسلوب اللعب من اللعبة في احد المهمات العشوائية تظهر بطل اللعبة و هو في مواجهة مع بعض المخلوقات المتحولة التي ستتدفق عليه من كل مكان وايضا سنلقي نظرة على احد مواقع اللعبة المفتوحة و الواسعة رغم انها ليست بعالم مفتوح و لكن من ما سنشاهده في الفيديو يوحي بان عالم اللعبة سيكون واسع و مملوء بالمخاطر و المناطق المستكشفة.

ايضا سنلاحظ كيفية استخدام فكرة البقاء في اللعبة مع الاسلحة التي ستكون متوفرة بعدة اشكال و انواع و لكن الذخيرة ستكون نادرة الوجود و تأثيرها على الاعداء محدود لذلك ستعطي اللعبة عنصر البقاء اهمية اكبر بهذه الطريقة التي ستجعلك حذر في استخدام اسلحتك.

كذلك سنشاهد نظام التعديل على الاسلحة و الذي يعد الافضل من بين الالعاب المماثلة حيث يتم ذلك بطريقة ديناميكية سريعة و حية خلال اللعب و يمكنك مشاهدة ذلك عند الدقيقة 2:05 في الفيديو بالاسفل.

لعبة Metro: Exodus ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button