تحديث لعبة Sea of Thieves القادم سيدفعك الى اعادة تحميل اللعبة من جديد لكنه يستحق..

التحديث القادم للعبة القراصنة Sea of Thieves الحصرية على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 سيتطلب من المستخدمين اعادة تحميل اللعبة و تثبيتها من جديد حسب ما جاء في التصريح الرسمي للمطورين في شركة Rare اليوم.

تم نشر الاعلان عبر موقع اللعبة الرسمي على الانترنت و الذي اوضح ان المطورين في استيديو Rare كانوا يعملون طوال الفترة الماضية من اجل تقليل حجم المساحة التي تشغلها اللعبة على القرص الصلب لاجهزة الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ذلك من خلال استخدام نظام ضغط جديد مختلف عن النظام الحالي و هذا سيدفع المستخدمين الذين يمتلكون اللعبة على الاجهزة المذكورة اعادة تحميل اللعبة من جديد.

حسب المطورين فهذا الاجراء سيسهل عملية اطلاق التحديثات المستقبلية للعبة و يجعل احجامها قليلة جدا مقارنة بحجم التحديثات التي تصدر للنسخة الحالية و اوضح البيان ايضا ان حجم اللعبة بعد التحديث سيتحول من 35 جيجا على الاكسبوكس وان العادي الى 10 جيجا فقط بينما نسخة الاكسبوكس وان اكس فسوف تتحول من 47 جيجا الى 25 جيجا و اخيرا نسخة الويندوز 10 ستتحول من 47 جيجا الى 27 جيجا فقط.

يبدو ان التحول سيكون كبير و واضح لكل من يمتلك اللعبة و هذا سيحرر مساحة كبيرة جدا من القرص الصلب تصل الى اكثر من النصف على الاكسبوكس وان العادي و سيجعل هذا التغير تحديثات اللعبة القادمة بحجم اقل بكثير بحيث لا تشكل عائق عند تحميلها.

التحديث الجديد سيتوفر للجميع في 6 فبراير القادم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى