لعبة PUBG Mobile تحصل على محتوى Season 5 Royal Pass الجديد..

جمهور لعبة PUBG Mobile على موعد الان للحصول على المحتوى الجديد الذي ياتي ضمن Season 5 Royal Pass و الذي صدر ضمن التحديث 0.10.5 المجاني للعبة.

التحديث الجديد متوفر مجانا للجميع من خلال متجر جوجل بلاي لنسخة الاندرويد و عبر متجر ابل App Store لنسخة ios و سيمكن هذا التحديث اللاعبين من الوصول الى محتوى Season 5 Royal Pass الجديد و الذي سيحتوي على الكثير من الاضافات الجديدة و التحسينات على اللعبة على النحو التالي:

  • نظام الـ Ranke و محتوى الجديد: في حال حصولك على Season 5 Royal Pass فسوف تحصل على ازياء و ايضا رقصات جديدة و ستتمكن من الدخول الى نظام الـ Ranke الجديد و الذي ستحصل من خلاله على العديد من المكافئات.
  • اسلحة و اضافات جديدة: سلاح MK47 المميز و ايضا بندقية single-fire الفتاكة ستكون متوفرة للجميع من خلال التحديث الجديد بجانب موجه الليزر laser sight الذي سيساعدك في زيادة دقة الاصابة من بعد.
  • نظام الاوامر الصوتية الكلاسيكية: يمكن الان للاعبين ان يختاروا نظام الصوت لتوجيه الاوامر لركوب السيارات او التقاط الذخيرة او ما شابه بالطريقة الكلاسيكية و يمكن الوصول الى تفعيل الخيار من خلال قائمة الرئيسية للعبة.
  • تحسينات عامة لنظام اللعب: تم وضع الكثير من التحسينات في اللعبة و التي ستحسن تجربة اللاعب مثل قوائم الدخول الى المتجر و الوصول الى قوائم اللعبة الاخرى.

التحديث الجديد متاح الان للجميع على كل من اجهزة الاندرويد و ios..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button