لعبة Cyberpunk 2077 ستشهد تنوعا هائلا في الاسلحة لتقدم تجربة لا مثيل لها..

لعبة Cyberpunk 2077 من الألعاب المنتظرة بقوة في هذا العام و الذي بعده, اللعبة تم الكشف عن الكثير من المعلومات عنها منها ما يخص أسلوب اللعب و القصة بما في ذلك طبيعة اللعبة الداخليه و غيرها الكثير, لكن اليوم فريق التطوير يكشف لنا عن معلومة جدا رائعة و هي تنوع الأسلحة في اللعبة.

الفريق تكلم مع موقع Gaming Blot و أجروا مقابلة معه تتحدث عن الأشياء التي سيقوم بها اللاعب و التي بدورها ستؤثر على أسلوب اللعب في اللعبة كالآتي :

تنوع الأسلحة الهائل في اللعبة ستضع اللاعب في تجربة ممتازة للكثير من المواقف هذه المواقف ستقود اللاعب إلى خيارات معينة إجبارية سيضطر فيها إلى تحكيم عقله و اختيار خيار معين سيؤثر على القصة و اسلوب لعبها بشكل عام.

هذا و أجرى رئيس الرسومات في الفريق مقابلة رسمية مع موقع فرنسي يدعى Jexus حيث قال فيها ان هناك بعض الأسلحة الكبيرة في اللعبة و التي ستسمح بدورها للاعب أن يتسلق الجدران و القيام بحركات قتالية متنوعة, كما أشار أيضا إلى الديمو الذي تم استعراضه للعبة ناصحا اللاعبين بأن يعيدوا مشاهدته و الانتباه إلى الأسلحة و الحركات القتالية الاي استعرضت فيه.

نذكر بأن اللعبة مجهولة الموعد الخاص بالاطلاق و لكن من المقرر لها أن تصدر على جميع الأجهزة المنزلية الحالية بما فيها الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock