شاهد كيف تكون المواجهة مع 300 من Freakers في لعبة Days Gone القادمة الينا قريبا..

حصلت لعبة Days Gone خلال فعاليات حدث PAX South على استعراض جديد لاسلوب اللعبة يمتد لخمسة دقائق تم خلاله استعراض احد طرق مواجهة المجانين Freakers التي ستكون متاحة للاعب في اللعبة.

الفيديو تم تقديمه من خلال قناة IGN حيث يقدم لنا مصمم الجرافكس اريك جينسين احد طرق المواجهة مع اكثر من 300 من Freakers و تم استعراض طريقة التخفي لاستخدام الافخاخ و زرعها في محيط تجمع Freakers قبل ان يبدأ الاشتباك معهم و سحبهم في اتجاه القنابل التي قام بزرعها و القضاء على جزء منهم.

ايضا يستعرض لنا الفيديو شيء قد لا يدركه البعض و هي ان Freakers و كما ذكرنا في عدة تقارير اكثر ذكاء من الزومبي لذلك اذا حاولت ان تصل الى مكان مرتفع ظنا منك انك ستكون بعيد عنهم فأنت مخطئ لانهم سيحاولون بشتى الطرق البحث عن وسيلة للوصول اليك و لن يكون هذا المكان امن لك كما في بعض الالعاب الاخرى.

اللعبة تعكس صورة البقاء و كأنها خليط من لعبة TLOU و World War Z و اكد المطور خلال تقديم اللعبة انه ستكون هناك عدة وسائل للمواجهة و في النهاية القرار يعود للاعب و لكن كما شاهدنا المواجهة المباشرة مع Freakers قد يكون ثمنها باهظ و قد تكون نهايتك فيها لذلك اتبع نظام زراعة الافخاخ و استغلال البيئة المحيطة بك من اجل القضاء على اكبر عدد ممكن خلال المواجهة ربما تكون افضل الطرق.

اريك اشار الى ان هذا العدد قد يصل الى الضعف في بعض المناطق الاخرى لذلك على اللاعب ان يكون مستعد باسلحتة و مهاراته التي يمكنه تطويرها خلال تقدمه في اللعبة حتى يتمكن من هزيمة هذه الاعداد الكبيرة من الاعداء.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في 26 ابريل المقبل و حسب ما صرحت به بلايستيشن الشرق الاوسط مؤخرا ان النسخة المحلية ستدعم اللغة العربية من خلال دبلجة صوتية باللهجة المصرية و لن تكون هناك ترجمة للحوارات و القوائم فيها, تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button