اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تعترف بخطئها في رفع سقف التوقعات لحدث Inside Xbox..

البارحة شهدنا حدث Inside Xbox الذي ياتي ضمن فعاليات Xbox 20/20 المستمرة بشكل شهري حيث استعرضت به مايكروسوفت ثلاثة عشرة عنوان قادم للجيل الجديد من منصتها، الاكسبوكس سيريس اكس. بالفعل كان هناك ألعاب مُثيرة للإهتمام إنّ ما حصل هو أنّ نسبة كبيرة من اللاعيبن كانوا مُحبطين بما شاهدوه لأنّهم كانوا يتوقعون شيئاً آخر — شيئاً أفضل مما تم استعراضه وهو مقاطع أكثر لأسلوب اللعب. مايكروسوفت اعترفت بخطئها واعتذرت من اللاعبين.

من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال آرون غرينبرغ، مدير تسويق ألعاب الاكسبوكس أنّهم قاموا بتشويق اللاعبين بطريقة خاطئة مما أدى لإحباط كبير لمجتمع الاكسبوكس. ففي تغريدته، قال غرينبيرغ:

اعتقد أنّ ردود الفعل ستكون مختلفة لو لم نقل أيّ شيء وعرضنا حدث Inside Xbox لشهر مايو كما فعلنا الشهر الماضي، من الواضح أننا وضعنا بعض التوقعات الخاطئة وهذا أمر علينا. نحن نقدر جميع التعليقات ونؤكد لك أننا سنأخذها جميعاً ونتعلم منها كفريق.

شخصياً، أرى أنّ كل قرارات مايكروسوفت مِنذُ الإعلان عن الجهاز إلى البارحة كانت ممتازة، بالتأكيد حدث البارحة أحبط الكثيرين وعلى الرغم من كونه حدث جيد إحتوى على العديد من العناوين الجميلة إنما كان الكثيرون ينتظرون أكثر من مقتطفات من أسلوب اللعب وعروض سنيمائية ومن الجيد أن نرى أنّ الشركة اعترفت بخطئها.

الآن ما علينا سوى إنتظار شهر يوليو للعودة إلى حدث Xbox Inside الذي سيتم استعراض ألعاب الطرف الأول به ورؤية مقطع أسلوب لعب من Halo Infinite. فهل أنتم متحمسون له؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار