رسميا, لعبة Days Gone ستدعم اللغة العربية باللهجة المصرية كدبلجة فقط..

نشرنا في خبر سابق أن لعبة Days Gone سوف تدعم اللغة العربية باللهجة المصرية دبلجة دون تأكيد امر ترجمة الحوارات و القوائم و قد وعدناكم بموافاتكم بالمزيد من التفاصيل بعد ان قمنا بالتواصل حينها مع الجهات المعنية في بلايستيشن الشرق الاوسط و كنا حينها في انتظار الاجابة الشافية و هذا ما اتانا بالفعل اليوم.

تم التأكيد من خلال مسؤلة المجتمعات في بلايستيشن الشرق الاوسط واريف عارف ان اللعبة ستدعم فقط اللغة العربية من خلال الدبلجة و التي ستكون كما ذكرنا في خبر سابق باللهجة المصرية و لن يكون هناك ترجمة مطلقا للقوائم و الحوارات التي ستتواجد باللغة الانجليزية و بعض اللغات الاخرى دون العربية.

يذكر ان سوني قد اعتمدت اللهجة المصرية كلهجة اساسية في النسخ المخصصة من عناوينها للشرق الاوسط و قد خضنا هذه التجربة في اكثر من عنوان سابق مثل لعبة Detroit و مؤخرا لعبة Spider-Man و الان تنضم اليهم لعبة Days Gone.

نذكر أن اللعبة ستصدر في السادس و العشرين من شهر أبريل (4) القادم و الموافق لهذا العام حيث ستكون حصرية على جهاز البلايستيشن 4 و لكن هل ترى اختيار اللهجمة المصرية جيد لاعتمادها في العاب سوني؟!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button