شاهد عرض الإطلاق للعبة Layers Of Fear 2, الألم قادم للنيل منك..

قبل ساعات من الان اطلق فريق التطوير Blooper Team بجانب الشركة الناشرة Gun Media عرضا جديدا للعبتهم الصادرة مؤخرا Layers Of Fear 2 و يمكنكم مشاهدة عرض الاطلاق اعلاه, و ستكون لعبتهم مكملة لقصة الجزء السابق حيث الرعب النفسي و رعب البقاء يجتمعان معا لتشكيل عنوان مميز للغاية.

اولا لعبة Layers of Fear 2 من نوع المنظور الاول و قصتها باختصار شديد تدور ممثل مشهور من Hollywood حيث سيتسنى للاعب التحكم بهذه الشخصية, الممثل في اللعبة يستجيب لمخرج مجهول الهوية في اللعبة لتصوير فيلم غامض و مرعب يتمركز في سفينة مهجورة محيطية.

يتحول الامر الى تصوير فيلم واقعي يتمحور حول وصولك للسفينة المهجورة سالما و هنا بالذات ستواجه مختلف العقبات و الاصوات المخيفة و اشد الظلام الحالك في واجهتك ناهيك عن الاصوات المرعبة و الأشباح التي تصادف بين كل فترة و اخرى و التي بدورها ان تلعب بأعصابك.

و لمن يبحث عن تقييمات اللعبة و مراجعاتها, فننوه بأن متوسط تقييمات اللعبة بلغ الرقم 7 من 10 و هذا الرقم يعتبر جيدا جدا للعبة و فريق تطويرها, و ايضا مراجعاتها اتت ايجابية للغاية على الرغم من انتقاد المشاكل التقنية في اللعبة.

شاهدوا العرض اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه و تذكر بأنها متاحة حاليا على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock