الاخبارعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على لعبة الرعب Layers of Fear 2 ولعبة أُخرى مجانا على PC الان!

شركة إيبيك تُقدّم ألعاب مجانية لمستخدميها على الحاسب الشخصي بشكل أسبوعي وهذا الأسبوع يمكنكم الحصول على لعبتين جديدتين وهما Layers of Fear 2 من استديو Bloober Team المُختص بألعاب الرعب ولعبة Costume Quest 2 من تطوير Double Fine Productions.

اللعبة الأولى، Layers of Fear 2، هي لعبة الرعب النفسي من منظور الشخص الأول وتكملة للجزء الذي صدر في 2016 وكان مستحوى بشكل كبير من نسخة Silent Hills التجريبية المُلغاة. يتحكم اللاعبون في اللعبة بشخصية ممثل في هوليوود يُنفذ أوامر مخرج غامض ليلعب دور البطولة في فيلم يتم تصويره على متن باخرة محيطات. متوسط تقييمات اللعبة هو سبعين من مائة وفقاً لأوبن كريتك ويمكنكم الحصول عليها من خلال الضغط هنا.

اللعبة الثانية، Costume Quest 2 هي من نوع لعب أدوار (RPG) برسومات كرتونية تتوقعها من الاستديو المُطور، دابل فاين. متوسط تقييمات اللعبة هو واحد وسبعين من مائة وفقاً لأوبن كريتيك ويمكنكم الحصول على اللعبة مجاناً من خلال متجر إيبيك او من خلال زيارة الموقع عبر الضغط هنا.

سينتهي العرض على Layers of Fear 2 و Costume Quest 2 يوم الخميس المُقبل الساعة السادسة مساءً وحينها ستتوفر لعبتان جديدتان وهما Blair Witch التي بدورها أيضاً من تطوير Bloober Team و Ghostbusters: The Video Game Remastered. ما رأيكم بألعاب الأسبوع الحالي وما رأيكم بالألعاب التي تنتظرنا الأسبوع المُقبل؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار