مصدر جديد يؤكد قدوم لعبة Death Stranding هذا العام 2019.

حاليا يقوم كوجيما بعدة جولات مكوكية حول بعض الاستيديوهات العالمية من اجل استعراض لعبته المنتظرة Death Stranding و تبادل الافكار و الخبرات و لكن حتى الان لم نحصل اللعبة على تاريخ اطلاق رسمي و قد اكدت سوني انها لن تكشف عن موعيد اطلاق العابها الا عندما تكون جاهزة فعلا للاطلاق.

بعض التلميحات و التسريبات تحدثت في الاونة الاخيرة بان اللعبة ستصدر في هذا العام و قد وضعنا لكم تقرير وافي يوضح جميع التوقعات و التلميحات التي اشارت الى ان اللعبة ستصدر هذا العام و لكن اليوم سينضم الى هذه التلميحات و الشائعات مصدر جديد و هو موقع البيع العالمي Best Buy الفرع الكندي.

صورة من موقع Best Buy الكندي

Best Buy كندا قام عرض اللعبة للطلب المسبق مع وضع عام 2019 موعد لصدور اللعبة و رغم ان هذه المواعيد تكون عامة الا انه تم هذه المرة ابراز التاريخ بشكل واضح و كأن الامر مقصود.

في كل الاحوال توقعاتنا ان تصدر اللعبة بالفعل هذا العام ونها تحت التطوير منذ اكثر من 3 سنوات و هذا هو الاطار الزمني الذي اقترحة كوجيما منذ بدء العمل على اللعبة لذلك قد تكون اللعبة دخلت بالفعل في مراحل التطوير النهائية و قد نسمع جملة “اصبحت ذهبية” قريبا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button