عدد لاعبي لعبة Forza Horizon 4 يصل الى 7 مليون منذ اطلاقها و حتى اللحظة..

استوديو PlayGround Games يعيش أفضل أيامه حاليا و انا أؤكد بأنه أصبح بمثابة الطفل المدلل لشركة مايكروسوفت بعد هذا الخبر الجميل و الذي يحسب له و عن جدارة و استحقاق أيضا, لعبتهم الرائعة Forza Horizon 4 يصل عدد لاعبيها إلى 7 مليون لاعب منذ إطلاقها في الثاني من شهر أكتوبر (10) من العام الفائت 2018 و حتى هذه اللحظة.

اللعبة تفوقت على سلسلتها من الأجزاء السابقة, رسومات جبارة و عالم مفتوح متقن بطريقة رائعة و أسلوب لعب سلس ممتع و جميل و كل هذه المقومات اعطتها لقب أفضل لعبة على جهاز الاكس بوكس في العام الماضي.

في الحقيقة هذا الرقم يحسب للعبة من نوع سباق السيارات للأمانة لأننا لم نشهد لعبة من هذا النوع تستقطب كل هذا العدد من اللاعبين و العامل الأصعب هو كونها حصرية لجهاز الاكس بوكس وان.

شاركونا أدناه بأفضل تجاربكم الخاصة باللعبة و هل تعتبرونها أفضل لعبة سباق سيارات بين نظيراتها من الألعاب مثل سلسلة Need For Speed و حديثا The Crew..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button