اشاعة: الطلبات المسبقة للعبة GTA 6 ستنطلق يوم 12 ديسمبر المقبل!

أعلنت شركة روكستار في وقت سابق من الشهر الماضي عن نيتها الكشف عن العرض الأول للعبة المنتظرة GTA 6 في شهر ديسمبر القادم.

سمعنا الكثير من الشائعات التي تتحدث عن نية روكستار عرض GTA 6 أثناء حدث توزيع جوائز لعبة السنة 2023 مع الإعلامي جيف كيلي، وسيلي الإعلان فتح الطلبات المسبقة للعبة، ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى هذه اللحظة.

وفقًا لتسريبات جديدة من قبل حساب Rockstar Universe المطلع على أخبار ألعاب روكستار، فقد كشف عن احتمالية أن تطلق الشركة الطلبات المسبقة للعبة في يوم 12 ديسمبر المقبل، وهذا وفقًا لمحادثة نشرها مع فريق الدعم لمتجر Argos كما تشاهدون في التغريدة بالأسفل على منصة اكس حيث كتب:

لقد تم إبلاغي بأن الحجز المسبق للعبة Grand Theft Auto VI لأجهزة Xbox Series X/S و PlayStation 5 سيكون متاحًا في 12 ديسمبر 2023، وهو ما أكده لنا الموزعون.

رغم أن مصدر المعلومة أو المعلومة بحد ذاتها لا تستند الى دليل واضح وقطعي، مع احتمالية تزييفها كونها مزيفة، إلا أن فريق الدعم لدى المتجر أو أيًا كان يواجه صعوبة في كتابة الكلمات التي تحتوي على بعض الأخطاء الإملائية، ولكن هذا لا يمنع من احتمالية صحة المعلومات مع جميع المؤشرات الايجابية التي نلتقطها بشكل متزايد خلال الأسابيع الأخيرة.

وبمناسبة الحدث عن اقتراب الإعلان عن اللعبة، فهناك احتمالية كبيرة لعقد حدث خاص سيكون موجه للإعلاميين والمستثمرين وغيرهم من شركاء روكستار، حيث تشير التقارير الى وصول بريد الكتروني يحتوي على تنبيهات وتحذيرات من حدوث تسريبات لما سيتم الكشف عنه خلال الحدث.

روكستار بالعادة تقوم بمثل هذه الفعاليات مع المستثمرين من اجل تشجيعهم على الاستثمار واطلاعهم على الخطط المستقبلة. عنوان كبير مثل لعبة GTA 6 من المتوقع ان يحدث ضجة اقتصادية كبيرة ويحقق الكثير من العوائد والارباح للشركة والمستثمرين.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button