مسرب فيديوهات لعبة Starfield يتعرض للإعتقال..

بداية هذا الأسبوع تسربت العديد من معلومات لعبة Starfield من ضمنها افتتاحية اللعبة وقرابة 40 دقيقة من أسلوب اللعب. شركة Bethesda استطاعت ايقاف تسريب الفيديو في المنصات الرئيسية مثل يوتيوب ومنصة اكس وغيرها.

يوم الأمس ومن خلال منتدى لعبة Starfield، تم الإعلان عن اعتقال الشخص الذي سرب الفيديو الذي يمتد لقرابة 40 دقيقة، حيث سيتوجب على المسرب الآن دفع كفالة تقدر قيمتها بحوالي 2500 دولار على الأقل، أو 10 آلاف دولار أمريكي كأعلى مبلغ يحددها القاضي.

بالإضافة إلى دفع الكفالة، سيتوجب على المسرب أن يعتذر إلى مخرج اللعبة Todd Haward لتجنب دخول السجن، وقد اعترف المسرب بأنه كان يعمل بإحدى المحال التجارية التي تبيع الألعاب واستطاع سرقة بعض النسخ من الألعاب من ضمنها ستارفيلد. لذلك ستكون التهم الموجهة إليه هي السرقة وحيازة بعض الممنوعات وتسريب الفيديوهات لمنتج لم يصدر للأسواق بعد.

مع إلقاء القبض على المسرب واقتراب إصدار اللعبة، فإن احتمال حدوث المزيد من التسريبات الرئيسية في Starfield محتمل للغاية. مع ذلك، من اللقطات الرسمية التي تم إصدارها حتى الآن، يبدو بأننا سنكون على موعد مع لعبة قوية حيث أن افتتاحية اللعبة تبدو أفضل بكثير في إصدار الإطلاق مقارنة بالعام الماضي، وهو موضح في فيديو مقارنة قصير أدناه.

سيتم إطلاق ستارفيلد رسميًا في 6 سبتمبر على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series X و Xbox Series S. ويمكن لأولئك الذين لديهم إمكانية الوصول المبكر إلى اللعبة البدء في لعبها الأسبوع المقبل، في الأول من سبتمبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button