لعبة Red Dead Redemption 2 تهزم Black Ops 4 و تحتل المركز الاول كاكثر لعبة مبيعا في 2018..

لا شك ان عام 2018 كان من افضل الاعوام على صناعة العاب الفيديو و جمهورها الذي حصل على الكثير من العناوين المميزة التي صدرت خلاله ليس فقط في الكمية بل ايضا في الجودة مثل لعبة God of War التي قدمت لنا السلسلة بشكل جديد و مختلف و لعبة Spider-Man التي حصلت على لقب افضل لعبة سوبر هيرو منذ اكثر من عقد و لعبة Red Dead Redemption 2 التي حققت ارقام ضخمة هزمت من خلالها اقوى اعمال هوليوود.

شركة NPD كشفت مؤخرا عن احصائيات عام 2018 و افضل الالعاب ادائا من حيث المبيعات خلاله و بالطبع كان هناك صراع العمالقة على احتلال المركز الاول بين لعبة اكتفجين Call of Duty: Black Ops 4 و لعبة روكستار Red Dead Redemption 2 التي تمكنت من الدخول الى المنافسة رغم انها صدرت في الربع الاخير من العام.

هذا الصراع في النهاية يجب ان يحسم و هناك عملاق واحد يجب ان يحتل القمة و كان الفوز في النهاية و عكس توقعات الكثير للعبة Red Dead Redemption 2 التي تمكنت بكل جدارة احتلال المركز الاول بعد بيعاها اكثر من 17 مليون نسخة خلال فترة اقل من شهران بينما جائت لعبة Black Ops 4 في المركز الثاني, و اليكم هنا مبيعات الالعاب خلال عام 2018 مع استثناء المبيعات الرقمية منها..

  1. Red Dead Redemption II
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. NBA2K19
  4. Madden NFL 19
  5. Super Smash Bros. Ultimate
  6. Marvel’s Spider-Man
  7. Far Cry 5
  8. God of War
  9. Monster Hunter: World
  10. Assassin’s Creed: Odyssey

كما تلاحظون في القائمة فهناك عدد من العناوين التي تمكنت من الظهور فيها مثل لعبة Assassin’s Creed: Odyssey و Far Cry 5 و ايضا لعبة Monster Hunter: World التي صدرت منذ مطلع العام الماضي.

المحللين يروا ان عام 2018 كان من افضل الاعوام على صناعة العاب الفيديو و هناك توقعات بأن يكن عام 2019 كذلك مع افتاحيته بلعبة Resident Evil 2 التي ستصدر خلال ايام و التوقعات تشير الى انها ستحقق نجاح ساحق في وقت قصير من اطلاقها..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button