عاجل | لعبة Death Stranding اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق..

اذا قبل قليل اعلن كوجيما عبر حساباته الخاصة و حساب الاستيديو كوجيما بروداكشنز على منصة تويتر بان لعبته المرتقبة Death Stranding قد اصبحت جاهزة للاطلاق في موعدها بعد ان ظهر في احد الصور و هو يحمل النسخة الذهبية الجاهزة للتسليم للنشر.

ايضا ظهر في التغريدة صورة لفريق العمل الذي علمنا في وقت سابق انهم لم يتخطوا الـ 80 شخص و الذين عملوا خلال وقت قياسي لم يتعدي الثلاث السنوات من اجل انجاز هذه اللعبة التي وصفها كوجيما بانه تعد تصنيف جديد في عالم العاب الفيديو و ستقدم تجربة جديدة مختلفة لمحبي العاب العالم المفتوح اطلق عليه اسم Stranding Game.

كوجيما قال مازحا في تغريدته ان اللعبة ستكون جاهزة في 8 نوفمبر لنقوم بتجربة لعبة تحمل عبارة  A HIDEO KOJIMA GAME وهي العبارة التي تعودنا على ظهورها في بداية العاب هديو كوجيما السابقة و التي تعد بصمة خاصة يتميز بها كوجيما بالعابة.

لعبة Death Stranding تلقت الكثير من الانتقادات مؤخرا بعد ان اتهمت بانها مجرد لعبة محاكات جري بعالم فارغ و لكن كوجيما رد على هذه الادعائات بان اللعبة ستقدم تجربة مختلفة و قد تعمد لجعل عالم اللعبة يبدو فارغا حتى يجعل اللاعب يشعر بالوحدة بينما سيكون هناك لاعبين اخرين سيتواجدون ضمن نظام الاونلاين و لكن بشكل مختلف حيث يمكنهم مشاركة المعدات و الاسلحة و كذلك وضع الرسائل و العلامات الارشادية في عالم اللعبة و التي يمكنها ان تساعد لاعبين اخري في تخطي العقبات و تفادي خطر ما.

لعبة Death Stranding ستصدر بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر القادم و حتى الان لا حديث حول دعم اللعبة للغة العربية باي شكل من الاشكال.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button