عاجل | لعبة Death Stranding اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق..

اذا قبل قليل اعلن كوجيما عبر حساباته الخاصة و حساب الاستيديو كوجيما بروداكشنز على منصة تويتر بان لعبته المرتقبة Death Stranding قد اصبحت جاهزة للاطلاق في موعدها بعد ان ظهر في احد الصور و هو يحمل النسخة الذهبية الجاهزة للتسليم للنشر.

ايضا ظهر في التغريدة صورة لفريق العمل الذي علمنا في وقت سابق انهم لم يتخطوا الـ 80 شخص و الذين عملوا خلال وقت قياسي لم يتعدي الثلاث السنوات من اجل انجاز هذه اللعبة التي وصفها كوجيما بانه تعد تصنيف جديد في عالم العاب الفيديو و ستقدم تجربة جديدة مختلفة لمحبي العاب العالم المفتوح اطلق عليه اسم Stranding Game.

كوجيما قال مازحا في تغريدته ان اللعبة ستكون جاهزة في 8 نوفمبر لنقوم بتجربة لعبة تحمل عبارة  A HIDEO KOJIMA GAME وهي العبارة التي تعودنا على ظهورها في بداية العاب هديو كوجيما السابقة و التي تعد بصمة خاصة يتميز بها كوجيما بالعابة.

لعبة Death Stranding تلقت الكثير من الانتقادات مؤخرا بعد ان اتهمت بانها مجرد لعبة محاكات جري بعالم فارغ و لكن كوجيما رد على هذه الادعائات بان اللعبة ستقدم تجربة مختلفة و قد تعمد لجعل عالم اللعبة يبدو فارغا حتى يجعل اللاعب يشعر بالوحدة بينما سيكون هناك لاعبين اخرين سيتواجدون ضمن نظام الاونلاين و لكن بشكل مختلف حيث يمكنهم مشاركة المعدات و الاسلحة و كذلك وضع الرسائل و العلامات الارشادية في عالم اللعبة و التي يمكنها ان تساعد لاعبين اخري في تخطي العقبات و تفادي خطر ما.

لعبة Death Stranding ستصدر بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر القادم و حتى الان لا حديث حول دعم اللعبة للغة العربية باي شكل من الاشكال.

اقرأ المزيد  لعبة Untitled Goose Game تفوز بجائزة لعبة العام بحدث DICE Awards متفوقة على كونترول وديث ستراندنغ..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock